محمد الحلو يتعرض لأزمة صحية ونجله يطلب الدعاء له

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2022
محمد الحلو يتعرض لأزمة صحية ونجله يطلب الدعاء له

نشر أمس نجل الفنان محمد الحلو، منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن تعرض والده لأزمة صحية طارئة نقل على آثارها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وهذا ما أعلنه نجله.

محمد الحلو يتعرض لأزمة صحية

كشف نجل المطرب محمد الحلو عن الأزمة الصحية الطارئة التي تعرض لها والده، حيث تم الكشف عليه من خلال الفريق الطبي المعالج، والذي اتضح أنه يعاني من انسداد في شرايين الساقين بنسبة 80%، وهذا حسب ما أعلنه نجله، ويحتاج إلى جراحة عاجلة.

حيث كتب حمادة الحلو في المنشور عبر حسابه على موقع الفيس بوك: "أبويا وأخويا وصاحبي وكل حاجة حلوة في حياتي الفنان الكبير محمد الحلو يحتاج إلى دعاء كل محبيه؛ ليتجاوز الأزمة الصحية الخطيرة التي يضمر بها".

وأضاف الحلو: "حيث قرر الأطباء حاجته إلى عملية جراحية عاجلة وتركيب دعامات لإصابته بانسداد في شرايين الساقين نسبة فوق 80٪، يا رب أشفيه شفاء لا يغادر سقماً".

محمد الحلو يتعرض لأزمة صحية ونجله يطلب الدعاء له

أخر ظهور للفنان محمد الحلو

وكان أخر ظهور للفنان محمد الحلو في شهر أبريل من هذا العام، حيث قام بإحيائه حفلاً حيث قام بمشاركة فريق كورال أطفال مصر، تحت قيادة المايسترو سليم سحاب، حيث قام بتقديم العديد من الأغاني المختلفة له، والتي مازال الجماهير ترددها إلى الآن.

ومؤخراً شارك الفنان محمد الحلو مع زميل جيله على الحجار في برنامج ”سهرانين“ الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، حيث قال الحلو أنه هو وعلي الحجار ومحمد منير كانوا من محبي الجلوس دائماً مع الموسيقار بليغ حمدي سواء في بيته أو مكتبه، وأكمل وصفه لبليغ قائلاً إنه كان شخص عبقري وكريم، حيث وجه حديثه: ”ودائما يقول لي أنت شبهي بالضبط".

وأكمل الحلو: ”الفنانة وردة كانت بتقول عليا ابنها الكبير، وبتحب تسمع مني في يوم وليلة وتكلم محمد عبد الوهاب وتقوله اسمع محمد، وبتشرف إن أقول عليها زي أمي، كانت بتقول للناس خدوا من وقتي بس اسمعوه".

المسيرة الفنية للفنان محمد الحلو

وقدم الفنان محمد الحلو خلال مسيرته الفنية مجموعة من الأغاني على مدار سنوات، فهو يبلغ من العمر الآن 67 عاماً، قدم فيهم أفضل ما لديه من غناء، حيث يعتبر هو الشخص الأفضل في تقديم تترات المسلسلات المصرية التي يرددها الجمهور إلى الآن، ومن أشهر الأغاني الذي قدمها الحلو هي " ليالي الحلمية"، "وزيزنيا"، و"آه يا زمن"، "حلم الجنوبي"، والعديد من الأعمال الشهيرة.

فهو من مواليد 3 مارس عام 1955، حيث حصل على بكالوريوس من معهد الموسيقى العربية في السبعينيات، ومن خلال الغناء بدأ الحلو مشواره الفني، أولاً عن تقديم الأغاني التراثية، قبل أن يتجه إلى تقديم الأغاني الخاصة به، والتي جعلته واحد من أهم مطربي جليه سواء في مصر أو في الوطن العربي.

وأثناء مسيرته الفنية خاض الحلو تجربة التمثيل عن طريق تقديم مجموعة من الأفلام السينمائية، ومنها " شباب لكل الأجيال"، " الحب الحقيقي"، و" ابتسامة في عيون حزينة"، و" ممنوع في مدرسة البنات"، و"طبول في الليل"، وليس هذا فقط بل اتجه إلى العمل الدرامي بمسلسل ”وجيدة وسامح“، وفوازير ألف ليلة وليلة ”أسطورة عروس البحر“.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار