محمد رشاد يعلن ارتباطه بعد عام من انفصاله عن مي حلمي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
محمد رشاد يعلن ارتباطه بعد عام من انفصاله عن مي حلمي

بعد مرور عام على انفصاله عن طليقته مقدمة البرامج الرياضية مي حلمي، أعلن الفنان محمد رشاد عن ارتباطه من جديد.

محمد رشاد يزف مفاجأة لجمهوره

وخلال لقائه مع برنامج ET بالعربي، أعلن محمد رشاد أنه سيرتبط مجددا ومن المقرر أن يحدد موعد الخطوبة خلال الفترة المقبلة.

ورد محمد رشاد على حقيقة توجيهه رسائل مبطنة لطليقته مي حلمي من خلال أغانيه وقال "مش بوجه رسائل مبطنة لحد، الموضوع مش مقصود، الفكرة إن ربنا بيبعتلي حاجة في الوقت ده والناس بتربط الأحداث ببعض وده مش حقيقي وأغنية أنا مش شمتان ملهاش علاقة بأي حاجة.

وتابع محمد رشاد "بتضايق من تعليقات الناس، إنك لما تكون في حتة تانية ومركز في شغلك، تلاقي الناس مصممة تربطك بحاجة تانية، وأنا كـ محمد رشاد، مهتم إني أسمع وأنفذ أغنية حلوة بشكل محترم، وماليش دعوة الناس هتستقبل الأغاني إزاي، عشان أنا بركز في الأغنية اللي بعدها.

وعن أغنية ابن الأصل، قال محمد رشاد "بتتكلم عن الشخص اللي بيتعامل بالأصول وبيقابل ناس مش حلوة في حياته ومش بتتكلم عني إنما دي حالة عامة ممكن يعيشها أي حد".

مي حلمي تكشف تفاصيل انفصالها عن محمد رشاد

وكانت مي حلمي تصدرت مؤشرات البحث في آخر ظهور لها بتصريحات نارية حول سبب انفصالها عن محمد رشاد وتفاصيل الخلافات التي وقعت بينهما.

ونفت مي حلمي في برنامج شيخ الحارة والجريئة مع إيناس الدغيدي أنها عرضت نفسها للإجهاض كما نشر عبر السوشيال ميديا، وعلقت :"كنت حامل في توأم لكن الله لم يكتب لهما النصيب وللأسف أتحرمت أني أبقى أم".

ورفضت مي حلمي الكشف عن تفاصيل أكثر حول أسباب تعرضها للإجهاض مؤكدة أن بعض التفاصيل تخض طرف أخر في الموضوع، ورداً على سؤال إيناس الدغيدي عن تعرضها للضرب من محمد رشاد وتسبب هذا في الإجهاض ردت:"مقدرش أقول".

وتابعت: "أنا أخطأت في البداية عندما وافقت أن أعود لرشاد بعد ما حدث وإلغاء حفل زفافنا الأول"، موضحة أنها تفكر كثيراً في هذا وتلوم نفسها لعودتها مرة أخرى بعد حدوث خلاف وإلغاء حفل الزفاف في البداية.

وكشفت مي أيضاً أنها فكرت بعد طلاقهما في "تجميد البويضات" لأنها شعرت بالخوف من أن تكبر في السن ولا يكون معها أحد.

مي حلمي تكشف تعرضها للخيانة

فجرت مي حلمي مفاجأة بالحديث عن محاولتها الانتحار بعد طلاقها من المطرب محمد رشاد بسبب الخيانة الزوجية قائلة: "الخيانة وجعتني وعديت حاجات كتير قوي، عديت فرح وعديت ناس، وندمت جداً جداً إني عملت كده".

شاهدي أيضاً: محمد رشاد يعترف: ضربت مي حلمي وطلقتها 3 مرات وزواجي منها غلطة حياتي

ولفتت أن تلك هي المرة الأولى التي تتحدث فيها عن ظروف طلاقها قائلة:"أنا كنت بصرف على طليقي.. وساعدت بيتي وحياتي مش هو، الزوج أحسن له ينزل يبيع مناديل في الشارع ولا يوافق على إن مراته تصرف على البيت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار