بريانكا شوبرا وخطيبها في جلسة تصوير نسخة عن الأمير هاري وميغان ماركل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 سبتمبر 2018
بريانكا شوبرا وخطيبها في جلسة تصوير نسخة عن الأمير هاري وميغان ماركل

خضعت النجمة الهندية بريكانا شوبرا Priyanka Chopra وخطيبها المغني نيك جوناس Nick Jonas لجلسة تصوير، مستوحاة من صورة خطوبة الثنائي الملكي الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل Meghan Markle.

شاهدي أيضاً: هل حاولت ميغان ماركل إخفاء حملها بارتداء هذا الفستان؟ شاهدوا واحكموا

بريكانا شوبرا ونيك جوناس التقطا صورة رومانسية بعدسة المصور أليكسي لوبوميرسكي وهو ذات مصور جلسة تصوير خطوبة الأمير هاري وميغان ماركل، وذلك خلال حضورهما عرض رالف لورين في أسبوع الموضة في نيويورك، جاء احتفالاً بمرور 50 عاماً على المصمم.

بريكانا شوبرا ونيك جوناس في جلسة تصوير مستوحاة من صورة خطوبة الأمير هاري وميغان ماركل

وجاءت صورة بريكانا شوبرا ونيك جوناس مشابهة لإحدى صور خطوبة الأمير هاري وميغان ماركل، حيث أطلت النجمة الهندية فيها وهي تجلس على الأرض وتضع يديها برومانسية على يد خطيبها النجم الأمريكي، وهي ذات إحدى اللقطات للثنائي الملكي حيث أطلت دوقة ساسكس وهي تجلس على درج السلم وتمسك بيد دوق ساسكس.

صورة خطوبة الأمير هاري وميغان ماركل التي تشبه جلسة تصوير بريكانا شوبرا وخطيبها الجديدة
ومن المعروف أن هناك صداقة قوية تجمع بين ميغان ماركل وبريكانا شوبرا، لتكون الأخيرة إحدى المدعوات لحفل الزفاف الملكي الذي أقيم يوم 19 مايو.

وكانت بريكانا شوبرا كشفت عن صداقتها بميغان ماركل في حديث لها عبر مجلة "People" قائلة: "أنها التقطت بها أول مرة في يناير 2016 في إحدى المناسبات ومن يومها ارتبطا سوياً كممثلتين وصديقتين".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار