الأمير هاري وحيداً في ألمانيا وعودة شائعات انفصاله عن ميغان ماركل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023
الأمير هاري وحيداً في ألمانيا وعودة شائعات انفصاله عن ميغان ماركل

التقطت عدسات الكاميرات الصحفية تواجد دوقة ساسكس ميغان ماركل البالغة من العمر 41 عاماً، يوم الأحد الماضي أثناء شرائها وجبة "برغر" من مطعم "In- N-Out Burger"، في كاليفورنيا، بينما تواجد الأمير هاري في ألمانيا لحضور النسخة السادسة من المسابقات الرياضية العالمية، وهي مسابقة عالمية خاصة بالجرحى والمصابين من المحاربين القدامى.

هاري ميغان تظهر من جديد بدون الأمير هاري

شوهت ميغان ماركل أثناء انتظارها للحصول عبر النافذة للحصول على وجبتها المفضلة من مطعم البرغر المفضل لهم، حيث كشفت من قبل الأمير هاري لمجلة فارايتي، أن وجبات البرغر التي يقدمها مطعم "In-N-Out" هي المفضلة لديهما.

وكما قالت ميغان للمجلة أثناء حديثها أنه منذ انتقالهم إلى مونتيسيتو في كاليفورنيا، من المملكة المتحدة وهي تمر يومياً بهذا المطعم قائلة: "هناك واحد في منتصف الطريق بين لوس أنجلوس ومنزلنا. من الممتع حقًّا المرور عبر السيارة ومفاجأتهم. إنهم يعرفون نظامنا".

حيث عبر الأمير هاري صاحب الـ 38 عاماً، عن حبه لوجبات البرغر في كاليفورنيا، لمجلة "بيبول"، قائلاً: "أطلب قطعتين مزدوجتين من البرغر، وبطاطا مقلية وكوكاكولا. وهذا من أجلي فقط، وتحصل ميغان على برجر الجبنة والبطاطا المقلية مع الهالبينو".

الأمير هاري وحيداً في ألمانيا وعودة شائعات انفصاله عن ميغان ماركل

الأمير هاري في ألمانيا لحضور مسابقة دولية

بينما تستمع ميغان بوجبة البرجر الخاص بها يتواجد الأمير هاري في ألمانيا لحضور النسخة السادسة من المسابقة الرياضية التكيفية التي أسسها للمحاربين القدامى وأفراد الخدمة في عام 2014.

حيث أكدت مصادر في وقت سابق أن ميغان سوف تتواجد مع الأمير هاري وستسافر معه إلى دوسلدورف في ألمانيا للانضمام لزوجها في الحدث الدولي، حيث أعلن المتحدث باسم المسابقة: "سيكون الدوق حاضرًا طوال الألعاب بأكملها وستنضم إليه الدوقة بعد وقت قصير من بدء الألعاب".

الأمير هاري وحيداً في ألمانيا وعودة شائعات انفصاله عن ميغان ماركل

وهذا ما زاد من شائعات انفصالهم التي ينفيها الثنائي باستمرار، ولكن بالرغم من عدم تواجدها إلا أنها كانت حاضراً في كلمات الأمير هاري، التي ألقاها في المؤتمر الصحفي، حيث رحب بانضمام دول جديدة للمسابقة نيجيريا، والتي أضحى لها معجبون من داخل عائلته، حيث يشير أن ميغان مؤخراً اكتشفت أنها نيجيرية بنسبة 43% من خلال اختبار الأنساب، والتي تحدث عنه في إحدى حلقاتها في البودكاست الخاص بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار