بسمة بوسيل تتمايل بدلال بفستان قصير وتغني لتامر حسني في عيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أغسطس 2020
بسمة بوسيل تتمايل بدلال بفستان قصير وتغني لزوجها تامر حسني في عيد ميلا

تداول رواد مواقع التواصل فيديو من احتفال مصممة الأزياء بسمة بوسيل بعيد ميلاد زوجها الفنان تامر حسني، حيث أطلا بصحبة الأصدقاء وهم يغنون له "عيد ميلاد سعيد".

بسمة بوسيل وتامر حسني

احتفلت بسمة بوسيل بعيد ميلاد زوجها تامر حسني الـ 43، حيث أطلت في المقطع وهي ترتدي فستاناً قصيراً بلون برتقالي صاخب، وتطلب من صديقتين لها أن تبدأن في الغناء، ثم يغنن جميعاً أغنية "عيد ميلاد سعيد"، بصوت عالِ ويتمايلن بدلال أمام الكاميرا.

بسمة بوسيل تتألق بفستان قصير في عيد ميلاد تامر حسني

وفي هذه اللحظة، احتضنت بسمة بوسيل زوجها تامر حسني وأخذت تغني له باندماج ومنحته قبلة في حين بدا عليه الخجل في المقطع.
وكانت بسمة بوسيل عايدت زوجها تامر حسني في عيد ميلاده بطريقة لافتة، من خلال نشرها صورة تجمعهما يرتديان نفس الملابس وهو تيشيرت أسود عليه صورته وعلقت قائلة: "كل سنة وأنت حبيبي".


تفاعل محبو بسمة بوسيل وتامر حسني مع أجواء عيد ميلاده المبهجة، متمنين له الصحة والنجاح في حياته وأن يحقق ما يصبو إليه.


رسالة تامر حسني لجمهوره في عيد ميلاده

وكان الفنان المصري تامر حسني قد وجه مؤخراً رسالة إلى جمهوره بمناسبة احتفالهم بعيد ميلاده، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك: "كنت عايز أرد عليكم بكرة في يوم عيد ميلادي بس شايفكم محتفلين بدري.. الحقيقة أنا مش بعمل عيد ميلادي خالص، بس ربنا رزقني بجمهور زي أهلي بالظبط بيحتفل بيه دايماً وأصحاب كل سنة يعملوا لي مفاجأة من غير ميقولوا بس بقفشهم برضو وبعرف وبضطر أتفاجيء تقديراً لمجهودهم".

وتابع تامر حسني قائلاً: "المهم أنا بشكر كل شخص فيكم على الكلام الجميل اللي بقالي أسبوع بقراه وبسمعه منكم، وبشكر كل أهلي وأصحابي وفريق عملي وطلبي الوحيد إنكم لما تفتكروني تدعوا لأولادي تاليه وأمايا وآدم.. مليون شكراً يا أغلى الناس".

رسالة تامر حسني لجمهوره في عيد ميلاده

فيلم "مش أنا" تامر حسني

وفي سياق آخر، من المنتظر أن يعرض فيلم "مش أنا" لتامر حسني في دور العرض قريباً، حيث انتهى تصويره قبل عدة أيام، إلا أنه لم يتحدد بعد متى سيتم عرضه، في أزمة جائحة كورونا والاستيعاب المحدود في السينمات.


ويلعب تامر حسني في الفيلم دور شاب تربطه علاقة قوية مع والدته المريضة، والتي تعد محور حياته مما يعرضه لأزمة نفسية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار