بسمة بوسيل تخضع لجلسة تدليك مع ابنتيها في إسبانيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2023
بسمة بوسيل تخضع لجلسة تدليك مع ابنتيها في إسبانيا

شاركت الفنان المغربية بسمة بوسيل متابعيها جانباً من رحلتها الأخيرة إلى إسبانيا، والتي قضت بها بعض الوقت برفقة أبنائها الثلاثة، لتعود مرة أخرى لتستكمل باقي الإجازة في الساحل الشمالي المصري.

بسمة بوسيل تشارك متابعيها جانباً من رحلتها

نشرت بسمة بوسيل فيديوهات لها أثناء استمتاعها بالإجازة برفقة أبنائها تاليا وأمايا وأدم، حيث كانوا يلعبون داخل حمام السباحة، حيث ظهرت بسمة وهي تنام داخل عوامة كبيرة وابنتها "تاليا" تقوم بتدليك شعرها وتشكرها والدتها على هذه جلسة التدليك هذه.

بسمة بوسيل تخضع لجلسة تدليك مع ابنتيها في إسبانيا

بسمة بوسيل تخضع لجلسة تدليك مع ابنتيها في إسبانيا

بسمة بوسيل ترد على رسالة تامر حسني الأخيرة

وعلى صعيد أخر وقبل أيام ردت بسمة بوسيل على منشور طليقها الفنان المصري تامر حسني، والذي أكد على عدم ربطه لأغانيه بحياته الشخصية، لترد عليه بسمة عبر خاصية "ستوري" علي حسابها الشخصي قائلة: "يا تيمو أنت كمان عندي زي ما أنا عندك وربنا يوفقك في شغلك".

أما عن تامر فقد وجه إليه المتابعون ملاحظات حول ربط أغانيه بحياته الشخصية ليرد تامر حسني عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، قائلاً: "ملاحظ إن في بعض التعليقات كل ما أنزل موضوع أغنية أو هزار معاكم، بعض الناس يربطونه بحياتي الشخصية، ده غلط يا جماعة، أولا مش أنا اللي ممكن أعمل كده".

وأضاف: "رغم الظروف الحالية ... مازلت أكن لبسمة كل الحب والاحترام، ده غير إن هي شاركتني في اختيار أغاني ومهما يحصل دي في دمي وأم أولادي وعلاقتنا كويسة جدا دلوقتي ولو طلبت عنيا مش هتأخر".

وتابع: "تاني حاجة أنا بحب أهزر معاكم دايما من يوم طلوعي لو في أغنية أو نكتة حلوة أو إفيه حضر في دماغي أنا على طبيعتي معاكم، ثالث حاجة الفنان الحقيقي اللي بيعبر عن مشاعر كل الناس في كل حالاتهم، يعني أنا بفرح لما بلاقي أغانيا بتغنوها وإحساسها واصلكم، لأني بتعب عشان أكتب الكلام اللي نفسكم تقولوه إنتوا".

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

وفي وقت لاحق أعلن الثنائي رسمياً انفصالهم في يوم 27 من شهر أبريل الماضي عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالرغم من الانفصال ما زالت   العلاقة بينهم يحتلها الاحترام والدعم والسند.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار