عبير أحمد تخضع لجلسات غسيل دم بسبب إصابتها بمرض نادر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021
عبير أحمد تخضع لجلسات غسيل دم بسبب إصابتها بمرض نادر

طلبت عبير أحمد الفنانة المصرية المقيمة في الكويت الدعاء لها في رحلة علاجها من المرض النادر الذي أصيبت به.

عبير أحمد تكشف تفاصيل مرضها

وكشفتعبير أحمد كشفت عن إصابتها بـ "الوهن العضلي" وهو مرض نادر، ولم تعلن عن إصابتها مبكرا به لأنها لم ترغب في الظهور ضعيفة أو ضحية أمام الجمهور.

وظهرت عبير أحمد في فيديو من داخل المستشفى خلال خضوعها لجلسة غسيل دم بالقسطرة، وتحدثت لجمهورها موضحة أنها لن تغادر المستشفى الآن لأنها لديها جلسات أخرى، طالبة منهم الدعاء.

ووجهت عبير أحمد الشكر لكل من اتصل بها وأرسل رسالة لها موضحة أنها تشعر بالخجل لأنها لا تستطيع الرد لصعوبة وضعها الصحي وعدم قدرتها على التحدث.

وتحدثت عبير عن معانتها مع المرض وعلاجه مؤكدة أنها لا تستطيع وصف ما تشعر به لكن الحياة لابد أن تستمر.

بداية مرض عبير أحمد وحديثها عنه

وكشفت الفنانة عبير أحمد، في لقاء تليفزيوني بإحدى القنوات الفضائية التابعة لدولة الكويت قبل عدة شهور عن تفاصيل مرضها قائلة: "كنت قاعدة في بيتنا أول يوم عيد الفطر جالي مرض نادر اسمه الوهن العضلي فسبحان الله إحنا في 2020 والطب لم يتوصل لسبب هذا المرض".

وتابعت:"المرض ده يؤدي إلى شبه شلل في النطق والحركة وكمان اتأخرت على ما تم تشخيص حالتي فاتبهدلت، هو غدة في الجسم تنقلب على الجسم تفرز مواد مضادة تهاجم الجسم"، مضيفة:"دخلت في سيستم علاج طويل واتحدد إن تتشال الغدة ولأنها موجودة بين القلب والرئة بدأت أخاف وعملت العملية والحمد لله طلعت منها سعيدة وبعد الجراحة جالي اتصال من الجراح أنهم اكتشفوا فيها ورمتين فحولوني مستشفى الأورام".

واستطردت: "وبدأت آخد علاج جلسات إشعاع على مدار خمس أسابيع ونص وجلسات الإشعاع كانت وقائية لأن المرض لم يصنف ككانسر ولكن اتمدد وممكن ينتشر".

سرك الخافي أحدث أعمال عبير أحمد

يذكر أن مسلسل "سرك الخافي" يعتبر من أحدث الأعمال الدرامية التي تشارك في بطولتها الفنانة عبير أحمد خلال هذه الفترة، ومقرر عرضه قريبا، كما شاركت الفنانة عبير أحمد في أكثر من عمل خلال الشهور الماضية من بينها مسلسل "أبشر بالسعد" و مسلسل "الناموس" مع كل من محمد المنصور، وهيفاء عادل، وجاسم النبهان، وخالد أمين، وفيصل العميري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار