جليلة المغربية تحتفل ببراءتها من اتهامات تسببها في طلاق بسمة بوسيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
جليلة المغربية تحتفل ببراءتها من اتهامات تسببها في طلاق بسمة بوسيل

علّقت المطربة المغربية جليلة، على الهجوم الذي شنته بسمة بوسيل، طليقة الفنان تامر حسني، ضد مديرة أعماله هالة عمر، خلال حفل زفافها.

جليلة المغربية ترد على بسمة بوسيل

ونشرت جليلة تعليق على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، قائلة: "الحمد لله ظهر الحق وزال الباطل، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني واتهمني بما لا أدري عنه، وأخيراً تأكد الجميع أنني بريئة وليس لي علاقة بالموضوع نهائيًا".

وأضافت جليلة أنها تعرضت لجميع أنواع السب والشتم والقذف، وأن الحقيقة أصبحت واضحة أمام الجميع، وأن الظلم هو ظلمات.

جليلة المغربية تحتفل ببراءتها من اتهامات تسببها في طلاق بسمة بوسيل

يأتي هذا التعليق بعدما زعم البعض وجود علاقة لجليلة بالطلاق بين تامر حسني وبسمة بوسيل، وأنها شاركت في قصة حب عاشتها معه.

يذكر أن بسمة بوسيل قد أثارت جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد هجومها على هالة عمر، مساعدة طليقها، خلال حفل زفافها الذي أقيم مؤخراً.

أزمة بسمة بوسيل وتامر حسني 

نشرت بسمة بوسيل صورة تامر حسني مع مديرة أعماله في حفل زفافها عبر خاصية "ستوري" في حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وعلّقت بالقول "حسبي الله ونعم الوكيل فيكِ يا هالة".

كما نشرت بسمة بوسيل في "ستوري" أخرى عبارة عن تحذير من خيانة الأصدقاء وعدم التعرض لمشاعر الآخرين. من جهته، صرّح تامر حسني عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي أن هالة عمر هي معجبة بتامر قابلها في الماضي، وأنها تدير حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي منذ سنوات.

كما أشار تامر حسني إلى أن زواج بسمة بوسيل من عمرو يوفق لرغبة والدها ووالدتها الراحلين، وأنه يتمنى لهما حياة سعيدة معًا.

وأوضح أن علاقته بـهالة عمر بدأت كمعجبة وتطورت لتصبح مديرة أعماله على مواقع التواصل الاجتماعي. وختم تامر حسني حديثه بأنه يتمنى لها حياة سعيدة مع زوجها وأولادها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار