بسمة بوسيل تطرح أغنية بصوتها تضامنا مع غزة وتامر حسني يتفاعل

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
بسمة بوسيل تطرح أغنية بصوتها تضامنا مع غزة وتامر حسني يتفاعل

أعادت الفنانة المغربية بسمة بوسيل طرح أغنية أعطونا الطفولة التي غنتها المطربة اللبنانية ريمي بندلي لأول مرة، منتصف الثمانينيات، بصوتها، تضامناً مع أطفال غزة القتلى والجرحى، ليلفت النجم تامر حسني الأنظار بتعليقه على هذه الأغنية، خاصة وأنه التفاعل الأول له على أغنية بصوتها منذ انفصالهما.

أعطونا الطفولة

"يا عالم أرضي محروقة.. أرضي حرية مسروق" بهذه الكلمات تغنت بسمة بوسيل في الـCover الغنائي الذي شاركته مع متابعيها عبر حسابها الموثق على إنستغرام، ونشرت الأغنية على صورتها المموهة بعلم فلسطين.

وكتبت بسمة بوسيل التي خرجت عن صمتها لتتفاعل مع القضية الفلسطينية بعد 3 أسابيع من حرب متواصلة على قطاع غزة: "ما أبشع العالم في أعينهم ! عالم جرد من إنسانيته ومبادئه … ولكن الله حق ! سامحينا يا فلسطين 🇵🇸 لم نفعل شيئًا إلا ذرف الدموع، أوقفوا التطهير العرقي في غزة".

بسمة بوسيل تطرح أغنية بصوتها تضامنا مع غزة وتامر حسني يتفاعل

تامر حسني كتب معلقاً على فيديو بسمة بوسيل، ولأول مرة يتفاعل مع أغنية بصوتها بعد انفصالهما: "أحسنتي أحسنتي يا بسمة.. يا رب احفظ أطفال غزة وأهل غزة العزة أهل غزة الشرفاء الأبرياء.. قلوبنا تبكي بحرقة عليكي يا غزة يا رب معجزة من عندك يارب معجزة من عندك يا رب معجزة من عندك".

بسمة بوسيل تطرح أغنية بصوتها تضامنا مع غزة وتامر حسني يتفاعل

بسمة بوسيل عادت لترد على تامر حسني مدللة إياه قائلة: "يا رب يا تيمو يا رب بجد تحصل معجزة من رب العالمين وكل ده يخلص".

بسمة بوسيل تطرح أغنية بصوتها تضامنا مع غزة وتامر حسني يتفاعل

وبالتوازي مع دعوات النصرة لغزة وفلسطين، تلقت بسمة بوسيل تفاعلاً كبيراً على تعليق تامر حسني وتفاعله معها، وطالبهما البعض بالعودة مرة أخرى بعد الانفصال من أجل حبهما وأطفالهما الثلاثة.

وقال البعض في تعليقاتهم: "ربنا يجمع بينكم على خير يا رب نفسي موت ترجعوا لبعض"، "أنا بحبك جدا ونفسي ربنا يجمع بينكم على خير"، "ارجع لزوجتك ما في شي يستاهل نهايتها موت"، "ارجع لزوجتك يا تامر مبين كتير حبكم لبعض"، "اعقلي يا بسمة وارجعي لزوجك ما تشمتين الأعادي فيكم"، "يا ريت نصحى الصبح نلاقي الحرب وقفت وأنتم ترجعوا لبعض مرة ثانية أولاد أصول وبعد الانفصال بان معدنكم الطيب وحبكم لبعض الله ما يشمت حداً فيكم".

فيما أثنى البعض على صوت بسمة بوسيل في الأغنية التي طرحتها بصوتها، مؤكدين أن صوتها مميز ويمنح الأغاني نكهة خاصة وقالوا: "تعرفي يا بسمة إن صوتك رائع وفوق الرائع كمان، لما بتنزلي أغنية بصوتك بحس كأني أول مرة أسمعها ليكي لون ونكهة خاصة بيكي لوحدك أنتِ يا ريت تفضلي تغني على طول".

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

يذكر أن الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل كانا قد أعلنا انفصالهما رسمياً في أواخر أبريل الماضي، مع التأكيد على استمرارية الحب والاحترام بينهما.

وأعلنت بسمة بوسيل خبر طلاقها من تامر حسني وكتبت: "جعلنا بينكم مودة ورحمة ده کلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام و ربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير آمين يا رب".

من ناحيته كتب تامر حسني: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير عشرة ١٢ عاماً مش هينة، ربنا يكتب لك وبكتبلي كل الخير يابسوم سأظل الأب والأخ والسند الصديق وفي حفظ الله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار