رضوى الشربيني تحتفل بتخرج ابنتها تيا من المدرسة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 يونيو 2022
رضوى الشربيني تحتفل بتخرج ابنتها تيا من المدرسة

احتفلت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عبر صفحتها الرسمية في الإنستغرام، بتخرج ابنتها من المدرسة وتنشر كواليس الحفل بالصور.

وشاركت الشربيني الجمهور فرحتها بهذه المناسبة، وعبرت عن فرحتها بابنتها وتتذكر يومها الأول في المدرسة، مشيرة إلى مرور الأيام بسرعة كبيرة، وعلقت "أول يوم دخلتها المدرسة فيه، مكنتش فاهمة أنها هتكبر بسرعة كدة وهيجي يوم وأقول بنتي بتتخرج… أول شهادة يا روح قلب أمك ومش الأخيرة بإذن الله".

رضوى الشربيني تحتفل بتخرج ابنتها تيا من المدرسة
‏وذكرت الإعلامية بقاء دعمها المستمر والدائم لابنتها، وقالت:"معاكي وفي ضهرك لحد ما تبقي اللي أنتي عايزاه… مبروك يا نور عيني… بحبك يا تيا".

رضوى الشربيني تحتفل بتخرج ابنتها تيا من المدرسة
وعلق بعض النجوم على المنشور وقدموا التهاني والمباركات لرضوى، ومن ضمنهم إيمي سالم التي علّقت: "حياتي اسم الله سيدة صغيرة"، وكذلك نسرين إمام ودارين حداد.

رضوى الشربيني تحتفل بتخرج ابنتها تيا من المدرسة
الظهور الأول لتيا مع والدتها رضوى الشربيني

ظهرت تيا للمرة الأولى مع والدتها، في مارس الماضي، أثناء تكريم والدتها في ملتقى She can، لرائدات الأعمال بالجامعة الأمريكية، لاستلام درع تكريمها باعتبارها الإعلامية الأكثر تأثيرًا، وتم إقامة التكريم بالتعاون مع الأمم المتحدة تحت رعاية وزارة التخطيط.
حيث ظهرت ابنة الشربيني خلال الحفل تبكي محتضنة والدتها أمام الجميع، ومشاركتها رضوى بالبكاء وهي تساندها، وقالت : "أول مرة يظهروا معايا، إحنا عدينا حاجات كتير مع بعض".

ماذا قدمت رضوى الشربيني خلال ملتقى She can؟

قدمت الإعلامية رضوى نصيحة للفتيات خلال كلمتها بعد تسليم الجائزة بضرورة العمل على أنفسهن، قائلة: "لكل بنت لازم تشتغلي على نفسك، الظروف خلتني أشتغل على نفسي وأطورها، ولازم نوطد علاقتنا بربنا سبحانه وتعالى عشان نقدر نعدي".
ولم تنس الشربيني الحديث عن والدتها الراحلة وقالت: "تكريمي النهاردة لكل امرأة وبنت ولوالدتي الله يرحمها، فيما استقبلت الفتيات المشاركات بالملتقى كلام رضوى الشربيني، بالتصفيق أكثر من مرة.

بنات رضوى الشربيني

لدى الإعلامية رضوى الشربيني ابنتين من زواجها السابق وهما : تيا (الكبرى)، وتمارا (الصغرى)، وعادة ما تشارك صورهن في العالم المناسبات.

أمنية رضوى الشربيني لبناتها

كشفت الإعلامية عن أمنيتها لبناتها (تيا وتمارا)، وكتبت قائلة:"مش عايزة أعيش لحد ما أشوفهم عرايس بس عايزة أعيش لحد ما أحس إني عملت اللي عليه… كل سنة وأنتم روحه... كل سنة وأنتم حياتي… كل سنة وأنتم معايا".

وتحدثت رضوى عن الفرق في العمر بين بناتها، وقالت"ما بينهم ٤ سنين و٤ أيام... بس نفس الشبه... نفس الملامح... نفس الروح...الكبيرة علمتني الأمومة والصغيرة علمتني الحياة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار