بسمة وهبة تكشف السر وراء نحافتها المفرطة وتتحدث عن جريمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
بسمة وهبة تكشف السر وراء نحافتها المفرطة وتتحدث عن جريمة

تحدثت الإعلامية المصرية بسمة وهبة عن جريمة ارتكبها في حقها طبيبها الأمريكي الذي أجرى لها جراحة في المعدة قبل سنوات، مؤكدة أنه سرق معدتها بصورة غير قانونية مما أدى إلى فقدانها الوزن بطريقة مفرطة.

سرقة بسمة وهبة

قالت بسمة وهبة في لقاء مصور ومتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، إنها خضعت لعملية منظار جراحي، وعندما كانت تستفيق من التخدير، وجدت طبيبتها تصرخ قائلة: "أين معدتك لقد سرقت".

أشارت بسمة وهبة إلى أنها ظنت في البداية أنها تهلوس من البنج، ولكنها فوجئت بالطبيبة تشرح لزوجها الذي كان يرافقها في غرفة العمليات، أن معدتها سرقت بشكل بشع ليرد قائلا: "وكيف تعيش حتى الآن".

أوضحت الطبيبة أن عملية سرقة معدتها تمت على يد طبيبها الأمريكي الذي سبقها بإجراء جراحة أخرى، لافتة إلى أنه اقتطع جزءاً كبيراً من معدتها تاركاً جزءاً صغيراً جداً لتتمكن من البقاء على قيد الحياة، وطالبتها بتقارير العملية ولكن بسمة لم تستطع العثور عليها.

شاهدوا الفيديو

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي والحسابات المهتمة بأخبار المشاهير نشر اللقاء السابق لبسمة وهبة والذي كشفت فيه السبب وراء نحافتها المفرطة بعد تعرضها للتنمر من خلال بعض التعليقات على السوشيال ميديا.

وتفاعل النشطاء مع الفيديو الذي أظهر جريمة طبية في حق المذيعة المصرية، وأعرب البعض عن استغرابهم من التصريح في سابقة نادرة الحدوث وهي سرقة عضو من مريض، واعتقد بعضهم أنها ربما كانت تعاني من مرض يتطلب استئصال معدتها، فيما أدان كثيرون سرقة الطبيب غير الأمين معدتها بجراحة وحشية، لافتين إلى وجوب معاقبته وأن موقفه لو كان سليما لما كان أخفى الأمر عنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار