تقليد الحارس السعودي محمد العويس بطريقة فكاهية في ستوديو 23

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
تقليد الحارس السعودي محمد العويس بطريقة فكاهية في ستوديو 23

شهدت الحلقة 17 من برنامج ستوديو 23 تقليد حارس مرمى منتخب السعودية محمد العويس، وقام بتقليده الممثل وليد قشران ويعرض البرنامج على فضائية إم بي سي الأولى.

تقليد محمد العويس في ستوديو 23

وجاءت فقرة التقليد الخاصة بمحمد العويس في مشهد تمثيلي وكأنه في ضيافة أحد البرامج وكان يرتدي زي المبارايات المعتاد وفور جلوسه قام بخلع قفازات اليد ورماها على الطاولة.

ثم تحدث وليد قشران الذي كان يقلد شخصية محمد العويس عن أنباء انتقاله إلى نادٍ آخر حيث قال: "إذا لم يعطني النادي العرض الذي أريده، سأعطيه تيشرت الذكريات وأرجع للوظيفة، وصلى الله وبارك".

أما عن الجماهير التي تنتقد محمد العويس رد عليها قائلاً: "احنا نفوز ونأخذهم رايح جاي، وهما إيش يسوون يرجعون بالطيارة بدري من الساعة 7 نايمين في الفراش".

تقليد ياسمين عز بطريقة ساخرة

يذكر أن برنامج ستديو 23 سخر في حلقة يوم أمس من الإعلامية المصرية ياسمين عز والتي عادة ما تثير الجدل ضدها بسبب دفاعها عن الرجال، واستطاعت رنا الشافعي أن تقدم ملامح شخصية الإعلامية المصرية بطريقة فكاهية.

وتحدثت رنا الشافعي بنفس طريقة ياسمين عز وأجادت تقليد طريقتها ونبرة صوتها الشتوية بشكل ملفت وكوميدي بدأت حديثها مع جمهورها قائلة:” خلونا نتكلم بصراحة بقى، الراجل دا كائن كيوت ومسالم وبسيط، إزاي تتعاملين مع راجلك فرعونك الصغير بإتيكيت، هقولكوا معلومات موجودة عندي هنا وبس، المعلومة الأولى، حينما تناديه أنت قليلا ياااا كدا “أداة نداء” أستاذ .. سعادة ... “للتفخيم”، بعدين تناديه بدلع باسمه بقى … كان اسمه محمد، بَسطَويسي، أي حاجة، مثّلي عليه، وغيري نبرة صوتك كدا شتوية وهادية".

ويعرض برنامج ستديو 23 الكثير من الفقرات سواء الغنائية أو التمثيلية مع فقرة مخصصة في تقليد الفنانين والمشاهير في الوطن العربي، ويضم البرنامج العديد من النجوم مثل حبيب الحبيب، خالد المظفر، عبدالعزيز النصار، ماجد مطرب فواز، خالد الفراج وليد قشران، رنا الشافعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار