تقليد لقاء محمد عبده وعبدالله المديفر في ستوديو 23

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
تقليد لقاء محمد عبده وعبدالله المديفر في ستوديو 23

شهدت أحدث حلقات البرنامج الكوميدي ستوديو 23 المعروض على شاشة MBC، تقليد لقاء الإعلامي عبدالله المديفر مع الفنان محمد عبده في برنامج الليوان، والذي تحدث فيه عن الكثير من الأمور قبل نحو أسبوعين فقط عبر شاشة روتانا خليجية.

تقليد عبد الله المديفر ومحمد عبده

وقدم الفنان السعودي وليد قشران، دور عبد الله المديفر متقمصا شخصيته وطريقته في التعامل مع الضيف، كما اقتبس العديد من الأسئلة خلال الاسكتش الكوميدي.

وأجاب الضيف المتقمص لشخصية محمد عبده، على أسئلة وليد قشران الشبيهة بأسئلة المديفر، ولكنه اقتبس الأجوبة بطريقة ساخرة ومضحكة.

وعن ماذا قدم الفن لشبيه محمد عبده أجاب: "الفن ما قدم لي شيء، الفن ما بيوكل عيش، وما جاب لي إلا الفقر،  أنا جيتك بالرولز رويس وواقف ساعتين بسبب أن ما عندي فلوس البنزين".

شاهدوا فيديو تقليد محمد عبده

وفي سياق كوميدي متصل، استعاد البرنامج إجابة محمد عبده على أحد الأسئلة وقال: "أنا ما صادفت أحدًا يتقي الله ويحبه، إلا أنه يحبني ويعشقني" وعندما قاطعه المديفر قائلا "عذرا أنا" أجاب شبيه محمد عبده: "معناها إنك ما تتقي الله ولا تحبه".

وتفاعل الجمهور مع الحلقة الكوميدية، وأشاد كثيرون بأداء وليد قشران خلال الحلقة والموسم بأكمله وقال البعض: "أسطورة في التقليد أنت يا وليد ما شاء الله"، "جاب حركات المديفر صح والممثل الثاني كمان أبدع".

من ناحية أخرى كان الفنان محمد عبده قد نفى الاتهامات الموجهة إليه بإقصاء الفنان عباس إبراهيم عن الساحة الفنية، خلال حواره م الإعلامي عبد الله المديفر في برنامج الليوان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار