تقليد جورجينا رودريغز و كريستيانو رونالدو في ستوديو 23

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
تقليد جورجينا رودريغز و كريستيانو رونالدو في ستوديو 23

عاد نجوم ستوديو 23 لتقليد كريستيانو رونالدو لكن تلك المة برفقة عارضة الأزياء جورجينا رودريغز خلال الحلقة 11 من البرنامج الذي يعرض على شاشة mbc1

تقليد جورجينا رودريغز و كريستيانو رونالدو

وخلال الحلقة ظهرت جورجينا رودريغز خلال إلقاء كلمة شكر لتكريمها في حفل توزيع جوائز صناع الترفية Joy Awards ، وبمجرد البدء يبدأ الفانز بملاحقتها لأخذ السباقي بالرغم من أنها على خشبة المسرح.

ولم يقتصر الأمر على تقليد جورجينا رودريغز بل ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث التقى الثنائي في مطعم إلا أنهما لم يستطيعوا قضاء لحظات سوياً بسبب هجوم المعجبين عليهم لالتقاط الصور.

وفي التفاصيل، طلب الفنان خالد فراج في اللقطات التي ظهرت فيها في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه  Joy Awards 2023 ضمن فعاليات موسم الرياض، وهو يطلب منها التحدث مع والدته على الهاتف.

واستجابت جورحينا لطلبه بالفعل قبل أن يتدخل أحد الحراس ويقوم بإبعاده فور وصول كريستيانو رونالدو، وفي لقطة أخرى ظهر الثنائي وهما يجلسان داخل أحد المطاعم ثم يظهر خالد الفراج ويحتضن رونالدو ويطلب التصوير معه، ونفذ حركة الاحتفال بالأهداف.

شاهد تقليد جورجينا وكريستيانو رونالدو

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتم فيها تقليد كريستيانو رونالدو، فمن قبل زهر وليد قشران وهو يقلده مرتدي زي نادي النصر السعودي ويحرز هدفاً مع تعليق للمعلق فهد العتيبي، غير أن هذا الهدف تم إلغاؤه بداعي التسلل، ولكن بعد اللجوء لتقنية الفيديو تم احتساب الهدف.

ستوديو 23

يذكر أن برنامج ستوديو 23 تضمن مشاركة العددي من نجوم السعودية والخليج الذين اعتمدوا على حلقات ومشاهد تمثيلية وغنائية بالإضافة إلى فقيرة التقليد التي حققت نجاحاً كبيراً في الموسم الماضي بعد تقليد عدد من الشخصيات العالمية.

البرنامج من بطولة: حبيب الحبيب، خالد المظفر، عبدالعزيز النصار، ريم عبدالله، ماجد المطرب، خالد الفراج، وغيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار