بطل الطبيب المعجزة تانر أولماز يحتفل بزفافه وسط أجواء مبهجة

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يوليو 2021
بطل الطبيب المعجزة تانر أولماز يحتفل بزفافه وسط أجواء مبهجة

احتفل بطل المسلسل التركي "الطبيب المعجزة" الفنان التركي تانر أولماز، بزواجه من خطيبته إيجه تشيشمي في حفل الزفاف بسيط، حضره مجموعة من أصدقاء العروسين وعائلتهما.

بطل الطبيب المعجزة تانر أولماز يحتفل بزفافه وسط أجواء مبهجة

تفاصيل حفل زفاف تانر وإيجه

وأقيم حفل زفاف تانر أولماز وإيجه تشيشميةفي مدينة إسطنبول، وتحديدًا في المكان ذاته الذي احتفلت به الشخصيات في مسلسل "الطبيب المعجزة"، إذ أعجب الثنائي تانر وإيجه بالمكان خلال التصوير، وقررا الاحتفال بزواجهما هناك.

وكان الثنائي قد صرحا إنهما كانا خائفين من الطقس في حفل الزفاف، إلا أنهما فوجئا بأن الأجواء مناسبة وجميلة، إضافة إلى التزامهما بإجراءات الوقاية من كورونا.

بطل الطبيب المعجزة تانر أولماز يحتفل بزفافه وسط أجواء مبهجة

الإشادة ببساطة الحفل وأجوائه المبهجة

وأشاد الحضور والمتابعون ببساطة العروسين، سواء في اختيارهما لأزياء حفل الزفاف أو لأجواء الحفل بشكل عام.

وظهرت العروس بإطلالتين، الأولى هي فستان زفاف اتسم بالبساطة، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة، مع الحرص على إبقائه مموج "كيرلي"، كما اعتادت عليه.

أما الإطلالة الثانية فكانت فستانًا قصيرًا باللون السكري مع حذاء رياضي، في إطلالة وصفت بالكاجوال والبسيطة، إلا أنها بدت مناسبة لها.

مسلسل الطبيب المعجزة

واشتهر تانر أولماز من خلال أداء دوره في مسلسل "الطبيب المعجزة"، حيث جسد شخصية طبيب يدعى علي وفاء الذي ولد مصابًا بالتوحد بالإضافة لمتلازمة الموهوب، كما تناول العمل الأحداث التي يعيشها كطبيب موهوب ترافقه بعض المُعيقات خصوصًا من ناحية التواصل اجتماعيًا، يتخلل ذلك العودة لأحداث ماضية عاشها علي صغيرًا والتي كانت دافعًا أساسيًا لدراسته الطب.

ومسلسل "الطبيب المعجزة" مأخوذ من المسلسل الأمريكى The Good Doctor، وتسلط النسخة التركية الضوء على شخصية علي وفاء الذي ولد ضمن أسرة فقيرة ومتواضعة وكانت حالته سببًا في اضطراب العائلة خصوصًا من جهة والده، إضافة إلى تعرّضه هو وشقيقه الأكبر لحادث في كهفٍ مهجور أدى لوفاة شقيقه وقرار والده بالتخلّي عنه لملجأ للأطفال.

كما ينقل العمل ضمن أحداثه، الصعوبات الكثيرة التي يواجهها الطبيب من ناحية التواصل اجتماعيًا، بعد التخرّج، حيث جرى تعيينه في أحد أكبر المستشفيات باسطنبول كطبيب جراح مساعد، وهو ما جعله محل جدل دائم بين الأطباء والزملاء كذلك بين بعض المرضى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار