عمرو أديب يحتفل بزفاف ابنه ويعلق: كان نفسي أعيط

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2023
عمرو أديب يحتفل بزفاف ابنه ويعلق: كان نفسي أعيط

احتفل الإعلامي المصري عمرو أديب بحفل زفاف ابنه الأكبر خالد على الكاتبة فرح الطوخي مساء أمس الجمعة بحضور عائلة العروسين والأصدقاء فقط.

زفاف ابن عمرو أديب

 وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامي عمرو أديب خلال حفل الزفاف وهو يتحدث إلى الحاضرين، معبراً عن سعادته للانتماء لعائلة أديب، واصفة إياها بالعائلة التي تتمتع بالطيبة.

وقال عمرو أديب: "الطيبة هي أساس استكمال الحياة واحنا في عصر قلت فيه الطيبة، وأنا فخور أني أنتمي لعائلة كلها ناس طيبة، وبشكركم أنكم حضرتوا الفرح النهاردة، وأنا بجد نفسي أعيط، بس مش عارف".

الزفاف أقيم في أحد فنادق القاهرة وحضره عدد قليل جداً من الفنانين من بينهم الفنان عمرو السعيد بينما كشفت مصادر أن عمرو أديب ونجله قررا أن يقيما حفلاً عائلياً بسيطاً بحضور العروسين والأهل والأصدقاء فقط.

من هو خالد عمرو أديب؟

خالد عمرو أديب، هو الابن الأكبر للإعلامي عمرو أديب من زوجته الأولى أماني سوكا، درس في الجامعة الأمريكية، في مجال المسرح وعمل ستاند أب كوميدي في بداياته، واتجه حالياً إلى الكتابة، ويشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة GME التي تنتج برنامج "بالبيجامة".

عمرو أديب يحتفل بزفاف ابنه ويعلق: كان نفسي أعيط

يعتبر خالد هو الابن الوحيد لعمرو أديب من زوجته الأولى، بينما لديه نور الدين من زوجته الإعلامية لميس الحديدي التي تزوجها عام 1999.

إطلالة عروس ابن عمرو أديب

اعتمدت فرح الطوخي، عروس ابن عمرو أديب على إطلالة بسيطة وهادئة خلال حفل الزفاف، حيث اختارت فستان أبيض مجسم بقصة الكب، ونسقت معه طرحة طويلة.

من الناحية الجمالية، جاء مكياج فرح الطوخي بلمسات بسيطة، واختارت تسريحة شعر مرفوعة.

عمرو أديب يحتفل بزفاف ابنه ويعلق: كان نفسي أعيط

وكان عمرو أديب قد احتفل بخطبة ابنه خالد في أغسطس الماضي، في قاعة مطلة على النيل بحضور العديد من الأصدقاء، من بينهم عادل أديب، منال سلامة، أميرة أديب، بجانب حضور أصدقاء العروسين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار