أحلام الشامسي تنتقد نهاية مسلسل كريستال وتشيد بهؤلاء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2023
أحلام الشامسي تنتقد نهاية مسلسل كريستال وتشيد بهؤلاء

عبرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن عدم رضاها عن نهاية أحداث مسلسل كريستال على الرغم من إشادتها بأداء أبطال المسلسل من بينهم الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، وتحدث عن عدد من المسلسلات التي تابعتها خلال الفترة الماضية.

باميلا الكيك تعبر عن حزنها لنهاية مسلسل كريستال

وعبر حسابها الشخصي على منطقة إكس، تويتر سابقاً، فتحت أحلام الشامسي باب النقاش حول المسلسلات بعد أن علقت في تغريدة على مسلسل كريستال معبرة عن عدم رضاها نهائياً عن النهاية.

وأوضحت أن نهاية مسلسل كريستال جاءت مخالفة لما كان مرجواً منها، قائلة: "شو هالنهاية السخيفة لمسلسل كريستال.. لا تعليق وتحية عظيمة لـ باميلا الكيك وتكسر الكريستال تكسير".

أحلام الشامسي تنتقد نهاية مسلسل كريستال وتشيد بهؤلاء

وفي الوقت نفسه أشادت أحلام بالفنان السوري محمود نصر وأبدت إعجابه به قائلة: "محمود نصر فنان عظيم وشفت مسلسله في رمضان مربى العز من أجمل مسلسلات رمضان بس نهاية كريستال دوره ضعيف عكس البدايات وتحية له".

ودعت أحلام خلال التعليقات إحدى المتابعات إلى مشاهدة مسلسل العربجي ومربى العز الذين عرضوا خلال موسم دراما رمضان 2023، قائلة: "وأنت شوفي العربجي من أعظم مسلسلات رمضان هو ومربى العز"، مبدية إعجابها بطاقم العمل وأبطال المسلسلين مؤكدة أنهما كانا مميزين للغاية.

وأكدت أن مسلسل خريف العمر للنجم  السوري سلوم حداد كان من بين المسلسلات المميزة قائلة: "سلوم حداد لو يكح يعجبني.. ممثل من الطبقة الرفيعة العظيمة".

أحلام الشامسي تشيد بنادين نجيم

وأشادت أحلام الشامسي بمسلسل وأخيراً، للفنانة اللبنانية نادين نجيم والفنان السوري قصي خولي، وذلك من خلال ردها على متابعة عندما سألتها عن إذا كانت تابعت المسلسل، لتقول: "ما يبي لها مطوع.. أكيد من غير سؤال نادين القلب"، وهو ما تفاعلت معه الفنانة اللبنانية بالرد:"أشتاق لك".

أحلام الشامسي تنتقد نهاية مسلسل كريستال وتشيد بهؤلاء

وحول الفنانات اللاتي تحب أحلام الشامسي متابعتهم، قالت الفنانة الإماراتية إنها تتابع كافة مسلسلات الفنانة هدى حسين وطلبت من المتابعين مشاهدة مسلسل ملح وسمرة قائلة: "شفت كل مسلسلاتها حتى الأخير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار