أسما شريف منير تدعم فلسطين بمجموعة أزياء جديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
أسما شريف منير تدعم فلسطين بمجموعة أزياء جديدة

أطلقت الفاشينستا أسما شريف منير، مجموعة أزياء شتوية جديدة، دعماً للقضية الفلسطينية، وخصصت العائدات المادية من أرباح هذه المجموعة، للتبرعات الموجهة إلى غزة خلال الفترة المقبلة، كما طلبت من متابعيها الإسهام في هذه الحملة.

أسما شريف منير تدعم فلسطين

عبر حسابها الموثق على إنستغرام، نشرت أسما شريف منير إعلاناً عن مجموعتها الشتوية الجديدة التي تتضمن مجموعة من الهوديز المميزة بتصميمات لها علاقة بالقضية الفلسطينية، وتحدثت عن التفاصيل.

وفي التفاصيل قالت أسما شريف تعليقاً على الصور التي أظهرت تصميماتها الجديدة: "أنا وليلو ستور عملنا كولكشن Hoodies لدعم فلسطين وجزء من الأرباح هنتبرع بيه لأهلنا في غ-ز-ة… أنا بجد من يوم ما بدأت الأحداث وأنا مش عارفة اشتغل ولا عارفة أنزل الڤيديوز العادية بتاعتي، حاسة بخجل غير عادي".

تابعت أسما شريف منير متحدثة عن مصدر رزقها: "وأنا مصدر رزقي الأساسي هو صناعة المحتوى والدعاية للشركات، مكنتش عارفة اعمل اي حاجة، وحاسة أني نفسي أساعد بأي شكل ومع تغير وتصاعد الأحداث قررنا نقاطع، ومن ضمن المقاطعة في استخدام المنتجات كمان قاطعت الشغل معاهم، فا جالي فكرة الـ Hoodies دي حسيت إنها فكرة متكاملة الأركان، لأني مش حسه بتأنيب الضمير وأنا بعمل دعايا ليها وفي نفس الوقت بشتغل عشان أنا زي أي حد محتاجة شغلي وعندي التزامات".

أكملت أسما شريف منير: "بس حسيت أني كده بشجع منتج محلي وبدعم القاضية، بدعمي ليها ده إني بتبرع بجزء من الأرباح و بينشر رسالة توعية عن الأحداث وبخلي اسمها باقي.. وأنا بدعو كل صناع المحتوى إنهم يقدموا منتج مصري محلي بطريقتهم لدعم ف-لسطي-ن وكلنا نشجع بعض عشان نعدي المحنة دي مع بعض… لو عايزين تكونوا جزء من الدعم ده اعملوا أوردر واتصوروا واعملوا لنا تاج، إحنا عاملين 3 تصاميم تانية".

الجمهور يتفاعل

تفاعل الجمهور بصورة واسعة من خطوة أسما شريف منير في تصميم الهوديز الجديدة، وأثنى عدد كبير من المتابعين على هذه الخطوة الإيجابية، وعلى قوتها في مقاطعة المنتجات التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي.

وقال البعض في تعليقاتهم: "بصراحة انا مش من متابعينك ، لكن بعد الفيديو بتاعك امبارح عن فلسطين ومدى وعيك وإيمانك بعدالة القضية احترمتك ويشرفني متابعتك"، "والله انتي أرجل من رجاله كتير ..والكشف الستار واترفع القناع عن أشباه الرجال"، "أسماء شريف منير ربنا يديكى على قد نيتك الجميلة بحبك قوي"، "فكرة رائعة وتصميم جميل ومبتكر جدا شكرا على إنسانيتكم ودعمكم للقضية".

دعم غزة

كانت أسما شريف منير حريصة على دعم غزة خلال الفترة الماضية، بسبب تعرضها للضرب على يد الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وكتبت أسما شريف منير على إحدى الصور التي ظهرت فيها بالكوفية الفلسطينية: "لا أملك إلا الدعاء اللهم لا تخيب رجاءنا وأنت أرحم الراحمين نسألك لأهل فلسطين النّصر على من عاداهم، عاجلًا غير آجل يا رب العالمين، اللهم احفظ أرواح المجاهدين في فلسطين، وردهم إلى أهلهم مردًا كريمًا آمنًا".

تابعت أسما شريف منير في دعائها لفلسطين: "اللهم بقوتك، وبغوثك، وبغيرتك على حرماتك، وبحمايتك لمن احتمى بآياتك، نسألك يا الله يا سميع يا قريب، يا مجيب يا منتقم يا جبار، يا قهار يا شديد البطش، يا عظيم القهر يا من لا يعجزه قهر الجبابرة، ولا يعظم عليه هلاك المتمردين من الملوك والأكاسرة، أن تجعل كيد المحتلين في نحرهم، واجعل مكرهم عائداً إليهم".

لمزيد من الصور والتفاصيل حول مجموعة أسما شريف منير الشتوية لدعم فلسطين يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار