عبد الله الودعاني ينشر صورة مع شقيقاته قبل التجميل ويعلق بطرافة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
عبد الله الودعاني ينشر صورة مع شقيقاته قبل التجميل ويعلق بطرافة

نشر مشهور منصات التواصل الاجتماعي، عبدالله الودعاني مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهر فيها برفقة شقيقاته سارة ونجلاء الودعاني قبل خضوعهم  لعمليات تجميل للأنف.

وعلق عبدالله الودعاني على الفيديو بتعليق طريف تفاعل معه الجمهور، حيث طلب مشهور منصات التواصل الاجتماعي من شقيقاته بإعادة الصورة مرة أخرى بعد عملية تجميل الأنف.

عبد الله الودعاني بعد عملية التجميل

طلب عبدالله الودعاني من شقيقاته التقاط صورة جديدة بدلاً من الصورة القديمة قائلاً: "نجلاء وسارة، لو سمحتم نبي نصور صورة ثانية مثل هذه الصورة، بس نصور صورة جديدة، كلنا هذي قبل عمليات الخشوم".

وتفاعل المتابعون مع صورة عبدالله الودعاني وشقيقاته معبرين عن اندهاشهم من الفارق الكبير في الملامح بعد عملية التجميل فيما اعتبر آخرون أن الملامح لم تتغير وأنه لا فرق قبل وبعد التجميل بين الأشقاء الثلاثة فكتب متابعاً: "الصورة مرة حلوة، ما أشوف تغيير كثير”.

شاهدي فيديو عبد الله الودعاني وشقيقاته قبل التجميل:

وكان عبد الله الودعاني خضع لعملية تجميل الأنف  وظهر في مقطع فيديو سابق وأنفه مغطى بالشاش والقطن الطبي، من أثر العملية التي خضع لها مؤخرا على خطى شقيقته ووقتها تعامل  شقيق سارة الودعاني بطرافة مع الأمر حيث حاول  الضحك، إلا أنه فشل في هذا الأمر الذي أصبح مؤلماً له لأن الجراحة لم تزل تؤلمه.

وتعرض عبد الله الودعاني وقتها لبعض الانتقادات، إثر ظهوره بعد تجميل أنفه، حيث استنكر بعض المتابعين إجراءه عملية يغير بها شكله، معتبرين أن مثل هذه الأمور لا تليق بالرجال. فيما دافع عنه آخرون قائلين إنه من الممكن أن يكون فعلها من أجل أمر ضروري أو حاجة مُلحة.

ويخضع عبد الله الودعاني للعملية بعد شقيقته سارة، حيث خضعت قبله خبيرة التجميل سارة الودعاني لثلاث عمليات تجميل دفعة واحدة مؤخرا، وشاركت الجمهور عبر سناب شات بصورها لتظهر وهي منتفخة الجفون، كما غطى الشاش أنفها في الصور التي شاركتها مع جمهورها.

وعن عمليات تجميل  سارة الودعاني  فخضعت خبيرة التجميل الشهيرة لعمليات: تصغير الأنف ومنطقة الجفون ومنطقة أسفل الذقن أو الذقن المزدوجة وعلقت على الصور التي نشرتها بجملة: "اللهم لك الحمد يا رب". وتأتي العملية بعد أن عانت من التنمر.

ويبدو أن عائلة عبد الله الودعاني عانت من التنمر في الصغر فقالت سارة الودعاني إنها كانت تتعرض للتنمر بسبب وزنها الزائد وهو ما تغير بعدما كبرت حيث خسرت الكثير من الوزن لتصبح واحدة من أشهر خبيرات التجميل بالمملكة العربية السعودية.

كان عبد الله الودعاني كان قد أثار الجدل قبل عدة أشهر أيضاً، بعدما ظهر من خلال مقطع فيديو مصور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، تحدث فيه عن جمال النساء الأوكرانيات قائلاً إن النساء الأوكرانيات يحبون رجال الخليج بشكل خاص ويتمنون الزواج منهم، ليس من أجل المال ولكنه كحلم لديهن يرغبن في تحقيقه.

وعن فيديو صوره مع شقيقاته بعد التجميل فتفاعل معه الجمهور في تعليقات من بينها: "ما ألاحظ فرق كبير"، "موافقة عبد الله الودعاني في اللي يقوله، ياريت يكرروا الصورة ويحطوا قبل وبعد لأني ما ألاحظ الفرق نهائي"، "راح تصير شي طريف وايد أؤيد عبدالله الودعاني راح تصير أمر وايد ظريف".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار