خاص "ليالينا" رزان جمّال تستعد لاستكمال مشاريعها المؤجلة وهذه أمنيتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
خاص "ليالينا" رزان جمّال تستعد لاستكمال مشاريعها المؤجلة وهذه أمنيتها

حوار: ولاء مطاوع

تستقبل النجمة اللبنانية رزان جمّال، عاماً جديداً مفعماً بالأمل والحماس لاستكمال مشاريع مؤجلة منذ العام الماضي، حاملة بين طيات قلبها أمنيات وردية للعالم وآمالاً كبيرة تدور حول عالمها الخاص بين حياتها الشخصية والمهنية.

كشفت رزان جمّال في تصريحات خاصة لـ "ليالينا" عن أبرز أمنياتها للعام 2024، كما استعادت ذكريات أكتوبر 2023 ومنحت العام الماضي لوناً خاصاً.

مشاريع رزان جمّال

أوضحت رزان جمّال أنها على وشك الاستعداد لاستكمال مشاريعها المؤجلة منذ 2023، والتي ستواصل تحضيرها خلال العام الجديد 2024، كما كشفت عن أمنيتها الخاصة لهذا العام.

وقالت رزان جمّال لـ "ليالينا"بما إنّو كان عندي كتير مشاريع السنة الماضية وقسم كبير منها تأجّل لهيدي السنة، رح يكون عندي كذا مشروع بكذا بلد"، وتابعت موضحة أمنيتها: "فأهم شي إنّي أقدر حافظ على صحّتي وعلى التوازن بين حياتي الشخصية والعملية".

رزان جمال 2024

2023 كان عاماً صعباً

وفي نظرة مقتضبة على العام 2023، أعربت رزان عن استيائها وحزنها من الأحداث القاسية التي شهدها قطاع غزة، وسقوط آلاف الضحايا من الجانب الفلسطيني على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأضافت رزان جمال: "السنة يلّي قطعت كانت صعبة كتير وخصوصي على فلسطين. بدي أتمنى إن الله يعطي القوّة لكلّ العالم المتضرّرة بالحرب، لكلّ ولد تيتّم، لكلّ مرة ترمّلت لكلّ بي أو إم حملوا ولدن ميّتين بالكفن".

أكملت: "الله يعطي القوّة للناس بغزّة يلّي بعدن قادرين يوقفوا على إجريُن ليسعفوا الضحايا من دون أساسيات الحياة. بتمنّى بالسنة الجديدة إنّه هالشعب وكل شعوب العالم يعرفوا السلام والحرّية".

رزان جمال 2023

وفي سياق متصل، اختارت رزان جمّال اللون "الرمادي" للعام الماضي، لافتة إلى أنه حمل مختلف أنواع الأحداث بين الجيد والسيئ، متمنية عودة الأيام البيضاء خلال العام الجاري.

وقالت رزان في تصريحها: "بنقي اللون الرمادي لسنة 2023 لأنو كانت سنة فيا الحلو وفيا المرّ، على الصعيد الشخصي كان فيا نجاحات كتير بس يلي صار بشهر أكتوبر غيّر كلّ شي. بس أنا دايماً عندي أمل إنو الأيام البيضا راجعة بسنة 2024".

رزان جمّال في 2023

بنظرة خاطفة على العام الماضي، فقد شهدت رزان جمّال بشكل خاص المرور بالعديد من المحطات الفنية الناجحة في حياتها، بدءاً من مشاركتها كضيفة شرف في رمضان الماضي بمسلسل تغيير جو للفنانة منة شلبي.

تألقت رزان جمّال أيضاً بدورها في مسلسل الثمن، النسخة العربية من المسلسل التركي ويبقى الحب والذي لعبت فيه دور "سارة" التي تحاول صنع المستحيل لينجو ولدها، إلى جانب قصة حب ألهمت الجمهور على مدار حلقات المسلسل الذي خاضت بطولته أمام النجم باسل خيّاط.

خطوة إيجابية أخرى في مشوار رزان جمال خلال العام الماضي، تمثلت في اختيار ديور Dior لها كسفيرة لخط أزياء ديور النسائية.

لقاءات وصور وحوارات تصدرت فيها رزان جمّال الغلاف والحدث بالتوازي في 2023، وأطلت على الجمهور الذي عرفها عن قرب من خلال ظهورها في عدد من البرامج التليفزيونية، والتي تحدثت فيها عن العديد من الأمور الخاصة والفنية.

شاهدوا الفيديو

من ناحية أخرى أقدمت رزان جمّال على مشاركة جمهورها بأول خطوة إيجابية جريئة لها في العام الجديد، حيث تحدت خوفها وقفزت من الطائرة في كيب تاون، مؤكدة أن الحكمة التي سمعتها من والدها سابقاً "الشجاعة ليست ألّا نخاف، ولكن أن نتحدى خوفنا" هي ما ساعدتها على هذه الخطوة التي شكلت صعوبة بالغة.

رزان جمال

في سياق متصل، تستعد رزان جمال للمشاركة في فيلم أسد أسود مع الفنان محمد رمضان وعدد من النجوم للمؤلف والمخرج محمد دياب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار