أجمل إطلالات الأحمر والأسود على مدار العام لسهرة 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022
أجمل إطلالات الأحمر والأسود على مدار العام لسهرة 2023

وعلى مدار عام 2022 تألقت الفنانات والمشاهير بإطلالات باللونين الأحمر والأسود بتنسيقات مختلفة ومتنوعة وما بين الفساتين البراقة أو الحريرية والطويلة والقصيرة خطفت النجمات الأنظار سواء على السجادة الحمراء أو في الفاعليات الفنية أو جلسات التصوير.

وبنهاية العام دائماً تختار النجمات نفس اللونين للعام الجديد والاستعداد لـ سهرة رأس السنة في الحفلات طوال موسم الأعياد، وإليكي أجمل إطلالات الأحمر والأسود في 2022، لتختاري منها في سهرة رأس السنة 2023.

اللون الأسود لسهرة رأس السنة 2023

تألقت العديد من النجمات طوال 2022 بالفساتين البراقة والمرصعة باللون الأسود، لكونها أكثر صيحات الموضة رواجاً هذا الموسم.

يعتبر اللون الأسود هو ملك الألوان للسهرة، ويمكن الاعتماد عليه للحصول على إطلالة ناعمة وساحرة كفستان طويل باللون الأسود، أو متوسط الطول.

واحدة من إطلالات نادين نجيم بالأسود كانت إطلالتها في حفل vogue فاختارت النجمة نادين نجيم إطلالة كلاسيكية أنيقة اعتمدت فيها على مزيج بين اللون الذهبي والأسود بشكل أنيق ومميز ونسقت البدلة مع توب أسود بسيط. وحملت إطلالة النجمة الشهيرة توقيع دار Glamour. وزاد من جمال الإطلالة اعتماد نجيم على قلادة مرصعة بالزمرد والألماس بشكل فخم خطف الأنظار.

القماش المخملي ما زال متصدراً هذا العام إطلالات النجمات باللون الأسود، وغيره من الألوان، أما السهرات الشبابية يمكن اختيار الفساتين القصيرة لها، والتي تشبه الفستان الذي ظهرت به نورا فتحي في حفل ختام كأس العالم 2022 والذي جاء مطرزا بالكامل من تصميم مايكل سينكو، كانت ظهرت به درة في مهرجان الجونة عام 2018، ولكن نورا أزادت عليه قفازات بنفس التطريز.

سهرة رأس السنة باللون الأحمر 2022

يعتبر اللون الأحمر من الألوان الذي ترغب الكثير من الفتيات بالظهور به في أجواء احتفالات ليلة رأس السنة، فهو اللون الرسمي لملابس بابا نويل، لذا يتم البحث عنه للحصول على إطلالة مبهجة.

الفساتين البراقة المطرزة بالكامل سوف تكون مثالية إن كان الحفل بمكان كبير وفخم، فأنتِ تحتاجين لـ فساتين تخطف الأنظار، مثل الفستان الذي ظهرت به الفنانة ياسمين صبري في فعاليات دار كارتييه للمجوهرات حيث تألقت ياسمين بفستان أحمر بتصميم أنيق، حيث جاء طويلاً وملتفاً على الخصر مع فتحة عالية في الجانب الأيمن من الفستان.

ويمكن اللجوء إلى فستان أحمر براق مثلما ظهرت به الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بتوقيع دولتشي أند غابانا، حيث اختارت فستاناً أنيقاً بتصميم بسيط، لكنه يعتمد على القماش اللامع باللون الأحمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار