بعد اعتذار هيرمس لهيفاء وهبي: شاهدوا صورها بأفخم الحقائب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أبريل 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 أبريل 2024
بعد اعتذار هيرمس لهيفاء وهبي: شاهدوا صورها بأفخم الحقائب

أثارت الفنانة هيفاء وهبي ضجة واسعة قبل يوم واحد، بمنشور شاركته عبر خاصية الاستوري لحسابها بإنستغرام، نددت فيه بأحد فروع بيع حقائب Hermès هيرمس الفاخرة، لترد الشركة باعتذار مناسب أرضى الديفا وانتهى الخلاف.

هيفاء وهبي من عشاق علامة هيرمس Hermès، الكثير من الحقائب في خزانتها الخاصة تحمل علامتها المميزة بمختلف الأشكال والأنواع، ولكنها أيضاً قد تحمل حقائب من ماركات أخرى، دعونا نتعرف في هذا التقرير على قصة الأزمة التي وقعت بين هيفاء وهيرمس وكيف تم حلها وأجمل حقائب اليد التي تحملها الديفا..

أزمة هيفاء وهبي وهيرمس

نددت هيفاء وهبي بالمعاملة السيئة التي تلقتها من قبل موظفي أحد فروع هيرمس بالعاصمة الفرنسية باريس، ونصحت متابعيها بالتعامل مع فروع بعيدة عن الفرع المذكور بالذات تجنباً لتكرار نفس التجربة السيئة.

وقالت هيفاء وهبي في منشورها، إن موظفي فرع شارع فوبورغ سانت أونوريه يتعاملون بفظاظة مع الزبائن، وطلبت من محبيها التوجه إلى فروع أخرى بعيداً عن هذا الفرع، حتى لا يتم معاملتهم بشكل سيئ، ولكن المفارقة أنه ومع تداول المنشور تفاعل آلاف النشطاء الذين أكدوا أنهم بالفعل سبق وتعرضوا لنفس القصة.

شاهدي الفيديو

هيفاء وهبي تراجعت وحذفت المنشور بعد ساعات من مشاركته، وكشفت عن اعتذار الشركة بطريقة لائقة لها، مؤكدة أنها "دللتها"، ونشرت صور باقة رائعة من الورد مع حقيبتي يد فاخرتين من هيرمس Hermès واحدة بوكس صغيرة والأخرى كبيرة بلونين مختلفين، وأكدت أن "قلبها طيب رغم أن زعلها عنيد" وأنها تراضت.

هيرمس تعتذر لهيفاء وهبي

 مايكل كوست الرئيس التنفيذي لعلامة هيرمس عبر أيضاً عن أسفه للتجربة السيئة التي مرت بها هيفاء وهبي في أحد فروعهم بباريس، بطريقة لائقة والتقط صورة مع الديفا شاركها عبر حسابه الموثق على إنستغرام، مؤكداً أنه لن يكون اللقاء الأخير بينهما.

هيفاء وهبي هيرمس

هيفاء وهبي مهووسة بحقيبة هيرمس

هيفاء وهبي نجمة أنيقة أعادت خلال السنوات الأخيرة تعريف الموضة الرائجة وامتلكت قلوب محبيها بإطلالاتها المتنوعة بين الكلاسيك والكاجوال، وفي كلتا الحالتين تطل بشكل متكرر بحقائب هيرمس التي يعتبرها البعض عاشقة لها إلى حد الهوس، من كثرة تكرار ارتداءها مرة بعد مرة.

هيفاء وهبي لديها تشكيلة كبيرة من حقائب هيرمس بأشكال وأحجام وأسعار مختلفة، الحقيبة الأغلى والأكثر فخامة بين حقائب العالم، واحدة من وجهات الاستثمار للنجمات، نعم "الاستثمار" بمعناه الحرفي، هذه الحقيبة التي تصدر بأشكال محدودة وإصدارات معينة، يزيد ثمنها ويرتفع مع الوقت، وكلما كان الإصدار نادراً وقديماً كلما غلا ثمنها وزاد.

يبدو أن هيفاء وهبي تعشق الاستثمار والحفاظ على ثروتها بمقدار ما تعشق الأناقة والاختلاف، بالتأكيد هناك واحد من أسرار عشقها لهيرمز يكمن خلف حبها للاحتفاظ بأموالها بصورة أنيقة تضمن لها نجاحاً مستقبلياً مبهراً من الناحية المادية.

حقائب هيفاء وهبي

إلى جانب هيرمس تحمل هيفاء وهبي حقائب بتوقيع علامات كبرى أخرى مثل شانيل وبوتيغا فينيتا ودولتشي آند غابانا وغيرها من العلامات التجارية التي تناطح هيرمس في بعض الأوقات.

بين الألوان الأحادية وجلد التمساح والتصاميم المختلفة تبدع هيفاء وهبي بكسر القواعد في إطلالاتها بصورة بعيدة تماماً عن النمطية، رأيناها في باريس بحقيبة هيرمس سوداء أنيقة رافقتها في الشوارع الأثرية للمدينة العريقة، فيما فضلت على إطلالتها السوداء في مصر حقيبة هيرمس أيضاً من جلد التمساح الأخضر لكسر النمطية.

لماذا تعتبر حقائب هيرمس بيركين باهظة الثمن؟

تساهم العديد من العوامل في سعر حقيبة هيرميس بيركين، ويمكن تفسير العامل الأكثر أهمية بمبدأ الندرة. لقد أدت اقتصاديات العرض والطلب إلى ارتفاع أسعار بيركين على مدار العشرين عاماً الماضية. في بعض الحالات، يمكن بيع بيركين بمضاعفات سعر التجزئة الأصلي. حقيبة بيركين الجلدية التي يتم شراؤها مباشرة من المتجر تبدأ بسعر 9000 دولار ويمكن بيعها بمبلغ 30 ألف دولار.

إليكم أجمل صور حقائب هيفاء وهبي وأكثرها فخامة للمزيد من التفاصيل استمتعوا بمشاهدة صور الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار