بعد الانفصال: زوجة الشيف أبو جوليا تغير اسم ابنهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022
بعد الانفصال: زوجة الشيف أبو جوليا تغير اسم ابنهما

قررت الطبيبة سماح سهيل، زوجة الشيف أبو جوليا السابقة، تغيير اسم ابنهما خالد بعد إعلان انفصالهما عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية.

ابن الشيف أبو جوليا

كان الشيف أبو جوليا قد أعلن في أغسطس الماضي، قدوم ولي عهده الصغير إلى الدنيا واختار له اسم خالد، مؤكدا أنه لم ينجب قبله وأن جوليا التي يكنى بها هي لقب أطلقه عليه الأصدقاء.

أبو خالد أو الشيف أبو جوليا كما يعرفه الجميع، شارك صورة صغيره عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، معلناً اسم الطفل الذي أنجبته له زوجته سماح سهيل.

بعد الانفصال: زوجة الشيف أبو جوليا تغير اسم ابنهما

قررت السيدة سماح سهيل، تجاهل رغبة أبو جوليا في تسمية ابنه خالد، وأطلقت على نجلها الصغير اسم كيان، وهو الاسم الذي تشارك به منشوراتها حالياً حول صغيرها عبر حسابها الموثق على فيسبوك.

كيان الذي كان خالد، يستمتع بوقته رفقة والدته التي تضمه لحضانتها وفقا للقانون، حيث يتمرن على السباحة وعمره لم يتجاوز الأربعة أشهر بعد.

ووفقا لمنشور شاركته سماح سهيل عبر حسابها على فيسبوك أكدت قائلة: "لقد تحدينا -كيان وأنا- التجمد والأرصفة الجليدية لحضور فصل السباحة الثاني، إن قدرتي كأم على خلق تجارب سعيدة له هي الجانب الأكثر مكافأة في الأمومة".

تابعت زوجة أبو جوليا السابقة: "لقد استمتع بالفصل وأحببت رؤيته يتفاعل مع الأطفال الآخرين. السباحة هي مهارة يجب أن يتعلمها جميع الأطفال لحمايتهم من حوادث الغرق وربما تكون أفضل تمرين للجسم بالكامل، لم يفت الأوان للتعلم؛ لقد بدأت تعلم السباحة عندما كنت حاملاً في الشهر الخامس".

بعد الانفصال: زوجة الشيف أبو جوليا تغير اسم ابنهما

وكانت سماح سهيل قد أعلنت انفصالها عن الشيف أبو جوليا، قبل أيام عبر حسابها على موقع فيسبوك، بينما قد وقع الانفصال على أرض الواقع بالتزامن مع إنجاب ابنهما الأول، وهو التوقيت الزمني الذي أوضحه موقع فيسبوك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار