زهور سعود تكشف سر إخفاء اسم زوجها

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
زهور سعود تكشف سر إخفاء اسم زوجها

نشرت مشهورة تطبيق سناب شات السعودية زهور سعود مقطع فيديو على حسابها بتطبيق سناب شات وتحدثت فيه عن سبب رفضها الإعلان عن اسم زوجها، وقالت زهور أن ليس لديها ما يمنع من ذكر اسمه لكن الرفض جاء من ناحيته هو لأنه يريد أن يعيش حياة زوجية هادئة بعيدة عن الشهرة.

وخلال مقطع الفيديو قالت زهور: "إنها لو ذكرت اسمه لزاد عدد متابعيها 10 ملايين لأنه شخص معروف في التيك توك وسناب شات بالإضافة إلى أنه متفوق الجمال".

يذكر أن زوج زهور سعود لم يظهر بوجهه في صور زفافهم حيث كانت كل الصور لم يتواجد فيها بشكل واضح والتقطت الصور له من الخلف.

اسم زوج زهور سعود 

وبحث الكثير من المتابعين عن اسم زوج زهور سعود الحقيقي حيث اتهمها البعض بأن خبر زواجها غير حقيقي، بينما تمنى لها البعض الآخر السعادة في حياتها الزوجية.

تعد زهور سعود إحدى الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي وهي سعودية الجنسية ولدت في مدينة الطائف وفي الثلاثينيات من عمرها، ونالت زهور شهرتها من خلال تطبيق سناب شات وموقع انستغرام ويتابعها الملايين من رواد التواصل الاجتماعي في السعودية ودول الخليج وتقدم زهور خلال محتواها على الإنترنت إعلانات لأشهر الحقائب والملابس من الماركات العالمية.

وتزوجت زهور سعود أول مرة من عايد القحطاني وأنجبت منه ثلاثة أبناء، لكنها لم تشارك اسم زوجها الثاني مع متابعيها حيث اكتفت فقط بقول معلومات عنه مثل أنه يحمل جنسية مزدوجة وهي الكويتية والسعودية، وإن فارق العمر بينهما طفيف.

زهور سعود تثير الجدل بزواجها

وعلى الرغم من عدم نشر أي صورة لزوجها الجديد إلا أنها دائماً تصفه لمتابعيها حيث تقول إن الله رزقها بأجمل زوج وأنه وسيم الملامح، لكن إخفاءها هذا الأمر عرضها للكثير من الانتقادات.

حيث كذب المتابعون هذا الخبر لعدم معرفة هويته الحقيقية، كما ظن البعض أن الصور التي يظهر فيها رجل من الخلف ربما يكون أخوها وليس زوجها الثاني، وأن الغرض من هذا الأمر هو أن تجمع أكبر عدد من المتابعين وتلفت الأنظار، لكن زهور سعود ردت على تلك الانتقادات وتوعدت بمقاضاة من يكذب خبر زواجها الثاني.

يذكر أن زوج زهور سعود ظهر في أكثر من مقطع فيديو على حساب زهور عبر سناب شات لكن أخفى وجهه لعدم رغبته في الكشف عن شخصيته الحقيقية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار