زوجة جاسم النبهان تتفاعل مع مطرب في مطعم ليردد اسم زوجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
زوجة جاسم النبهان تتفاعل مع مطرب في مطعم ليردد اسم زوجها

شاركت زوجها الفنان الكويتي جاسم النبهان، الشهير بـأم يحيى، مقطع فيديو وثقت فيه تناولهما الطعام في أحد المطاعم، في أجواء مرحة واحتفالية.

زوجة جاسم النبهان تحتفي بزوجها في مطعم

وفي مقطع الفيديو الذي شاركته أم يحيى عبر حسابها على تطبيق "تيك توك" كانت تتفاعل مع المطرب وطلبت منه أن يردد اسم جاسم النبهان.

واعتادت أم يحيى على توثيق أجواء شهر رمضان ومشاركتها مع جمهورها، ففي بداية رمضان نشرت مقطع فيديو أظهر تحضيرات مأدبة الطعام قبل الإفطار.

وفي الفيديو ظهرت أم يحيى أثناء إعداد المشروبات الساخنة، وظهر زوجها الفنان الكويتي جاسم النبهان وهو يتناول تمرة حتى يفطر بها ومن ثم تفاعلت معه زوجته وقبلت رأسه.

وفي العادة تشير أم يحيى إلى العلاقة القوية التي تجمع الشعبين الكويتي والمغربي، وذلك عبر استخدام علم البلدين، وهو ما فعلته في الفيديو إذ رفعت العلمين في إشارة إلى المحبة والتقدير.

مي العيدان تدافع عن جاسم النبهان

وفي وقت سابق، خرجت إشاعات تفيد استخدام أم يحيى السحر حتى تزوجت النبهان، ما دفع الإعلامية الكويتية مي العيدان للدفاع عن مواطنها ومهاجمة مروجي الشائعات. 

وقالت مي العيدان عبر حسابها على "إنستغرام" إن الترويج لمثل هذه الأمور غير منطقي، وأن مواطنها ليس ثرياً حتى يقع في مثل هذا الفخ.

وأضافت: "أنا قرأت بالتعليقات كلام ما له أساس، تقولون سحرته، بسأل سؤال إذا هي لها في هذا الدرب، وقاعدة تسحر، قامت تسحر جاسم النبهان؟ طيب ما تروح تسحر واحداً غنياً، جاسم النبهان مع احترامي له، هو فنان أو مواطن كويتي من ذوي الدخل المحدود، أو الطبقة المتوسطة لا هو الغني ولا هو الفقير هذا حال أغلب أبناء الشعب الكويتي بيجيه مدخول من خلال الفن".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار