انفصال آل باتشينو ونور الفلاح والأخيرة تطالب بحضانة الطفل

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
انفصال آل باتشينو ونور الفلاح والأخيرة تطالب بحضانة الطفل

انفصلت عارضة الأزياء ذات الأصول الكويتية، نور الفلاح، عن صديقها الفنان الأمريكي آل باتشينو، بعد 3 أشهر من ولادة ابنهما وتقدمت بطلب للحصول على حضانته.

انفصال نور الفلاح وآل باتشينو

ووفقاً لموقع "ذي بلاست"، تقدمت نور الفلاح، 29 عاماً، مستندات قانونية في لوس أنجلوس تطالب فيها بالحضانة الكاملة للطفل الرضيع، وحصول آل باتشينو، 83 عاماً على زيارة معقولة له ورؤيته، بعد مراجعة المستندات القانونية.

وكانت نور الفلاح وآل باتشينو، أعلنا ارتباطهما في أبريل 2022 واستقبلا ابنهما الذي أطلق عليه اسم رومان الفلاح باتشينو في 6 يونيو 2023، في مستشفى سيدار سيناي بلوس أنجلوس.

وبحسب التقارير، فإن نور الفلاح أبلغت المحكمة استعدادها منح الفنان الأمريكي حضانة قانونية مشتركة لابنهما الصغير، وهو ما سيمنحه رأياً في المسائل المتعلقة بالتعليم والدين والعلاج الطبي والمزيد.

وأدرجت العارضة الشابة في الملف القانوني الذي قدمته للمحكمة، وثيقة بعنوان الإعلان الطوعي عن النسب، والتي وقعتها هي وباتشينو بعد 6 أيام من استقبالهما ابنهما، والتي تم الاعتراف فيها بأبوة باتشينو للطفل ووقعها طرف ثالث.

وتطلب الفلاح في مستندات المحكمة أن يدفع باتشينو أتعاب محاميها أو أي تكاليف أخرى متعلقة بالقضية، بحسب ذي بلاست، ولم يتم ذكر المبلغ الذي تطالب به لطفلها في ملف المحكمة.

ونصت المستندات القانونية على: "يجوز للمحكمة إصدار أوامر لدعم الأطفال وإصدار تخصيص للأرباح دون إشعار آخر لأي من الطرفين"، ومن المتوقع أن يحدد القاضي مبلغ يعتمد على ما تطلبه نور الفلاح في الجلسات القادمة، إلا ان الموقع أشار إلى أن آل باتشينو لا يبدو أي معارضة لأي من الطلبات.

نور الفلاح وآل باتشينو

ويعد رومان هو الطفل الأول لـ نور الفلاح، 29 عاماً، والطفل الرابع لآل باتشينو، حيث يملك 3 أطفال أنطون وأوليفيا البالغين من العمر 22 عامًا مع شريكته السابقة بيفرلي دانجيلو، بينما يبلغ ابنه الأكبر جولي ماري 33 عامًا، من صديقته السابقة ومدربة التمثيل جان تارانت.

ونور الفلاح هي فتاة أمريكية من أصول كويتية تبلغ من العمر 29 عاماً، وقبل ارتباطها بآل باتشينو انتشرت شائعات عن علاقة عاطفية تجمعها بالفنان العالمي لكلينت إيستوود البالغ من العمر 93 عامًا إلا أنها نفت الأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار