لقاء عفوي يجمع بين نادين نجيم وهبة نور والأخيرة تطلق عليها هذا اللقب

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس 2023
لقاء عفوي يجمع بين نادين نجيم وهبة نور والأخيرة تطلق عليها هذا اللقب

وثقت الفنانة السورية هبة نور لقاء جمع بينها وبين صديقتها الفنانة اللبنانية نادين نجيم وهما تستمتعان بوقتهما خلال تحضير الطعام في المطبخ ووصفت الأخيرة بأنها ملكة البستا.

لقاء عفوي بين هبة نور ونادين نجيم

وظهرت هبة نور في الصورة التي شاركتها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وهي تحتضن نادين نجيم معلقة عليها: "نادين جميلتي"، والتي أعادت مشاركتها عبر ستوري وأرفقتها بإيموجي قلب.

وحرصت هبة نور على التقاط عدد من الصور لنادين نجيم خلال هذا اليوم وسلطت الضوء على حبها للحيوانات من خلال صورة ظهرت فيها تحمل أرنباً رمادي اللون بين يديها.

وأطلقت الممثلة السورية لقب ملكة الباستا على نادين نجيم وذلك تعليقاً على الفيديو الذي ظهرت فيه الأخيرة وهي تحضر الطعام في المطبخ وذلك في إشارة إلى مهارتها في تحضير تلك الوجبة.

لقاء عفوي يجمع بين نادين نجيم وهبة نور والأخيرة تطلق عليها هذا اللقب

وتفاعل عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع صور الثنائي مشيدين بعلاقة الصداقة التي تجمع بينهما رغم أنهما لم يشتركا معاً في أي عمل فني من قبل.

وكانت هبة نور تحدثت من قبل عن علاقة الصداقة التي تجمع بينها وبين نادين نجيم مؤكدة أن الأخيرة طيبة القلب ومتواضعة، قائلة: "أحبها كثيرا وأخاف عليها واعتبرها بمثابة أختي. وتجمعنا علاقة قوية خاصة أنها تدعمني في مسيرتي الفنية".

لقاء عفوي يجمع بين نادين نجيم وهبة نور والأخيرة تطلق عليها هذا اللقب

واعتبرت أن تعرض نادين نجيم لهجوم البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب كونها إنسانة ناجحة استطاعت ترك بصمة على الساحة الفنية، مؤكدة أنها بعيدة عن التصنع وقلة من الأشخاص الذين لا يسعون لإثارة الجدل.

صداقة هبة نور ونادين نجيم

ونصحت هبة نور نادين نجيم بألا تعير تلك التعليقات السلبية أية أهمية، وأن تركز على أعمالها الفنية لتحقيق المزيد من النجاحات.

وكشفت هبة نور سابقاً في لقاء لها مع إنسايدر بالعربي إلى أن نادين نجيم من أكثر الأشخاص المقربين لها، وأضافت: "هي إنسانة طبيعة، عفوية، بتحب الحياة، بتشبهني حيستها بكتير مطارح، حبيت قوة شخصيتها وثقتها بنفسها، زكية دايماً بتعرف شو بدها".

يذكر أن الثنائي هبة نور ونادين نجيم خطفا الأنظار من قبل خلال قضاء إجازة الصيف معاً على إحدى جزر اليونان وظهرا بإطلالات تحمل الطابع الإغريقي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار