آل باتشينو يتجاهل الأسئلة حول علاقته بنور الفلاح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023
آل باتشينو يتجاهل  الأسئلة حول علاقته بنور الفلاح

في أول ظهور له بعد أن أعلن انتظاره طفله الرابع من صديقته الكويتية الأمريكية، فاجئ الممثل الأمريكي آل باتشينو بمظهره قبل شهر من ولادة الطفل وبدا عليه الإرهاق والتعب الشديد مع ابنه أنطون جميس حين كانا في طريقهما لمشاهدة فيلم Transformers هذا الأسبوع.

آل باتشينو يتجاهل الرد على علاقته بنور الفلاح

والتقطت عدسات الكاميرات آل باتشينو البالغ من العمر 83 عاماً وهو يرد على بعض الأسئلة المتعلقة بعلاقته بصديقته نور الفلاح، البالغة من العمر 29 عاماً والحامل بطفله الرابع.

وعند دخول السينما وجه مصور سؤال إلى آل باتشينو جول علاقته بصديقته إلا أنه أجاب: "أنا مع ابني الآن، لذا إذا كنت لا تمانع، فأنا لا أتحدث عن هذه الأشياء حقًا"، وفق ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وظهر آل باتشينو وهو يرتدي معطفاً كحلياً وحذاء رياضي مع قميص أسود برقبة على شكل v ووشاح، وحمل في يده مفاتيح سيارته وسماعات اليد، وعلى الرغم من تجاهله الأسئلة حول علاقته بنور الفلاح، كشف النجم الأمريكي أنه متحمس للغاية بشأن إخماد الشائعات المتعلقة بالحمل وحول مطالبته بإجراء اختبار الحمض النووي وأن صديقته خدعته.

صديقة آل باتشينو تخضع لتحليل DNA

وجاءت تلك الأنباء بعد أن كشفت مصادر عن مطالبة آل باتشينو بخضوع صديقته لتحليل البصمة الوراثية DNA  جاء بسبب معاناته من أمراض تناسلية أفقدته القدرة على الإنجاب.

وكان الممثل الأمريكي على يقين أنه لن يتمكن من الإنجاب من صديقته أو أي امرأة أخرى، ولم يكن يعتقد في البداية أن الطفل له، وحصل على اختبار للحمض النووي للإثبات.

وبحسب موقع TMZ  أن آل باتشينو ألزم صديقته للخضوع للاختبار وأظهر الاختبار أنه بالفعل أب الطفل القادم، وجاء ذلك قبل الإعلان عن كونه ينتظر الطفل الرابع من صديقته المنتجة الكويتية الأمريكية نور الفلاح والتي تبلغ من العمر 29 عاماً.

وأشارت شبكة TMZ الإخبارية إلى أن الشابة نور الفلاح، نزلت عند رغبة آل باتشينو وأجرت الفحص الطبي، وهو ما أثبت صحة قولها ونسب الطفل للأخير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار