فيديو يجمع ياسمين صبري ونور الغندور ويكشف تقارب ملامحهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2022
فيديو يجمع ياسمين صبري ونور الغندور ويكشف تقارب ملامحهما

جمع مقطع فيديو بين النجمتين ياسمين صبري ونور الغندور، واعتبر الجمهور أن ملامح النجمتين متقاربتان خاصة وأن نور الغندور ظهرت في الفترة الأخيرة بأكثر من إطلالة شبهها فيها الجمهور بالنجمة الشهيرة.

وظهر الثنائي على السجادة الحمراء لمعرض فاشون 2022 مع هاربرز بازار في دبي، وبينما اعتمدت نور الغندور على فستان باللون الأخضر اللامع ظهرت ياسمين صبري بفستان ستان باللون الوردي الفاتح منحها لمسات ملائكية.

ياسمين صبري ونور الغندور

اعتمدت نور الغندور في إطلالتها على الشعر الطويل المنسدل، أما ياسمين صبري فاختارت تسريحة الشعر المرفوع في واحدة من المرات القليلة التي تتخلى فيها عن تسريحة الشعر المفرود.

اعتبر البعض أن الفيديو يبرز تقارب ملامح ياسمين صبري ونور الغندور، خاصة وأن الثنائي يعتمدن بشكل أساسي على تقنيات الفيلر والبوتكس للحفاظ على ملامحهن وجمالهن.

وخلالا لفترة الماضية تألقت نور الغندور بأكثر من إطلالة إلا أن ملامحها كانت تدفع البعض لتشبيهها بياسمين صبري خاصة في ظل اعتماد النجمتين المصريتين على حقن الفيلر للشفاه والوجنتين، فضلا عن اختيارهما نفس لمسات المكياج تقريبا.

يذكر أن ياسمين صبري  تشارك في واحد من أكبر معارض الموضة في دبي، ونشرت خلال الأيام الماضية مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي، وعلقت عليها بكلمات عبرت عن سعادتها بالمشاركة مع هاربرز بازار في افتتاح وورلد فاشن 2022 وكتبت النجمة المصرية: "أعبر عن سعادتي لافتتاح عالم الموضة 2022 مع هاربرز بازار والذي يقام في مول الإمارات في دبي.. احضروا واستمتعوا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار