بعد الصمت: روز هانبري ترد على شائعات علاقتها بالأمير ويليام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مارس 2024
بعد الصمت: روز هانبري ترد على شائعات علاقتها بالأمير ويليام

نفت روز هانبري، البالغة من العمر 40 عامًا، والتي كانت إحدى صديقات أميرة ويلز، كيت ميدلتون، المقربات منها بشكل كبير، الشائعات التي تم تداولها خلال الفترة الماضية والتي تفيد بأن غياب أميرة ويلز سببه الأساسي يعود إلى العلاقة الغرامية التي جمعت هانبري بأمير ويلز الأمير ويليام.

روز هانبري تخرج عن صمتها

صرح محامو هانبري لموقع  Business Insider، أن الشائعات الخاصة بوجود علاقة عاطفية بين روز هانبري والأمير ويليام هي أقاويل كاذبة تماماً.

كان ستيفن كولبيرت قد تحدث خلال مونولج قدّمه في برنامجه The Late Show عن الشائعات التي تدور حول وجود علاقة عاطفية تربط بين الأمير ويليام وروز. قال كولبير: "محققو الإنترنت يخمنون أن غياب كيت قد يكون مرتبطا بعلاقة زوجها وملك إنجلترا المستقبلي ويليام".

أشار كولبير أيضًا إلى أن روز هي صديقة قديمة للعائلة المالكة، وهي متزوجة من صديق مقرب من الأمير ويليام، تزوجته منذ عام 2009. روز هي عارضة أزياء سابقة ولديها من زوجها 3 أبناء أكبرهم يبلغ من العمر نحو 15 عامًا. تتحدّر روز من طبقة نبلاء بريطانيا، وهي ابنة تيم وإيما هانبري، ولديها أخت أكبر منها وشقيق أصغر منها.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تنطلق فيها الشائعات حول علاقة الأمير ويليام بروز هانبري، حيث انطلقت سابقًا في أبريل من عام 2019 ، وقد أثارت الأمر حينها صحيفة التابلويد البريطانية لأول مرة بعد تداعيات مزعومة بين روز وكيت.

يُذكر أن اسم أميرة ويلز كيت ميدلتون قد تصدر مؤشرات محرك البحث غوغل على مدار الأيام الماضية، وذلك بعد تداول العديد من الشائعات ونظريات المؤامرة التي تحاول تفسير قصة اختفائها عن العالم. انطلقت أيضًا العديد من الشائعات التي تفيد بأن أميرة ويلز قد توفيت بالفعل وأن العائلة المالكة البريطانية تتعمد التكتم على الأمر.

مؤخرًا، نشرت صحيفة ذا صن البريطانية، مقطع فيديو وثق أول ظهور علني لكيت ميدلتون، خلال زيارتها إلى متجر زراعي قريب من منزلها برفقة زوجها الأمير ويليام لكن العديد من المحللين شككوا في هذا الفيديو أيضًا ورأوا أنه مثير للقلق أكثر وليس مطمئنًا بأي حال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار