مودل روز ترد على اتهامها بالكذب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 نوفمبر 2022
مودل روز ترد على اتهامها بالكذب

اتهم متابعون مودل روز بالكذب بعد مقطع فيديو تحدثت فيه عن تجربتها في مشاهدة الدلافين، وهو ما ردت عليه عارضة الأزياء السعودية.

وظهرت مودل روز في مقطع فيديو في إحدى الجزر وهي تشاهد بنظارة معظمة حركة الدلافين وتوثق هذه اللحظة بصوتها، إلا أن أحد متابعيها اعتبر أنها تكذب وأرسل لها رسالة أعادت عارضة الأزياء السعودية نشرها.

مودل روز ترد 

وظهرت مودل روز معبرة عن دهشتها لما رأته في النظارة المعظمة بشيرة بيديها إلى حركة الدلافين، ليكذبها متابع في رسالة كتب فيها: "دلفين هذا، أنت مضيعة، حتى إتقان الكذب يعتبر من الدين لأن الرسول قال إذا عمل أحدكم عمل أن يتقنه".

أغضبت الرسالة مودل روز وأعادت عارضة الأزياء السعودية نشرها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مرة أخرى لترد قائلة: "إنتو ما شوفتوا الدلافين كيف تسبح! والله الدلافين تسبح هكذا مات شوفوا يوتيوب روحوا شوفوا كيف تعمل".

وتتفاعل مودل روز دائما مع متابعيها وتحرص على الرد على كافة الاتهامات التي تتعرض لها، فهذه ليست المرة الأولى التي ترد فيها عارضة الأزياء السعودية على اتهام موجه لها، وإنما سبق ودافعت عن نفسها بعد اتهامها باختيار خاطئ للفائزين في مسابقة أطلقتها بعد فوز منتخب السعودية على الأرجنتين.

ردود مودل روز لا تأتي فقط للدفاع عن نفسها وإنما سبق وهاجمت متابعة تمنت لكلابها الموت قائلة: "هذه النوعية من البشر نوعية مؤذية الله بيمحيهم من على وجه الأرض، بشوف إن الإنسان اللي يمارسون العنف مع الحيوانات هما نفسهم اللي يمارسونه مع البشر، بيعذبوا الحيوانات وبعدها برضه بيعذبوا البشر ويصيروا قتلة ليهم.. "الله ياخدك أنت يا شيخة وتموتين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار