مودل روز ترد على متابعة هاجمت كلبتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
مودل روز ترد على متابعة هاجمت كلبتها

ردت مودل روز على متابعة انتقدت اهتمامها بكلبتها ميلا بعد أن تعرضت الأخيرة لوعكة صحية استدعت التدخل الطبي، لترد عارضة الأزياء السعودية مهاجمة متابعتها.

 وجاء انفعال مودل روز بعد أن كتبت متابعة تعليق استنكرت فيه اهتمام مودل روز بكلبتها، ومعتبرة أنه من الأفضل أن تقوم بشراء أخرى بديلا عنها.

 مودل روز ترد على متابعة

وكتبت المتابعة: "دراما كوين، أبوها كلبة اشتري جديدة ما فيها شيء"، لترد مودل روز عليها: "أعوذ بالله من ها الأشكال اللي بالنسبة لها الحيوان لعبة تشتريها ولو مرضتترميها وتشوف غيرها".

كانت مودل روز أثارت الجدل منذ عدة أشهر بعد مرض كلبها، وذلك بعد أن أعلنت عن تكلفة علاجها والتي بلغت 6 آلاف دولار في اليوم الواحد، لتتعرض لسخرية من قبل متابعيها.

واستفزت متابعة مودل روز بتعليق كتبت فيه: "حسبي الله ونعم الوكيل عليك، تصيحين علشان كلب، الله ياخدك أنت والكلب يا شيخة"، هذا التعليق أثار غضب مودل روز بسبب قسوة كلماته، خاصة وأن مودل روز معروفة بعشقها لكلابها، وهو ما دفعها للرد على المتابعة بغضب شديد.

تعليق المتابعة أثار غضب مودل روز ودفعها للرد غاضبة:  "هذه النوعية من البشر نوعية مؤذية الله بيمحيهم من على وجه الأرض، بشوف إن الإنسان اللي يمارسون العنف مع الحيوانات هما نفسهم اللي يمارسونه مع البشر، بيعذبوا الحيوانات وبعدها برضه بيعذبوا البشر ويصيروا قتلة ليهم.. "الله ياخدك أنت يا شيخة وتموتين".

وتعرضت كلبة مودل روز ميلا لأزمة صحية استدعت نقلها للمستشفى، وظهرت عارضة الأزياء في مقطع فيديو قائلة: "جيت الطوارئ علشان ميلا أتوقع ما تحملت الحر وفجأة كده ما هي قادرة تتنفس وتطلع أصوات.. أقسم بالله تصرفت مثل المجنونة ماسكتها وحاولت انفخ في وجهها واشربها ماء ان شاء الله ما فيها شيء وحر وبس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار