بعد تخلي أنغام وشيرين عنه: تامر حسني يقرر التكفل بعلاج طارق فؤاد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2017
طارق فؤاد وتامر حسني

أصبح الفنان تامر حسني طرفاً في أزمة مرض الفنان طارق فؤاد، وذلك بعد أن تدخل في الأمر وعرض التكفل بكافة مصاريف علاجه من التهاب الأحبال الصوتية الحاد.

شاهدي أيضاً: فيديو فنان شهير يحكي بالدموع تفاصيل مرضه وهكذا تخلت عنه أنغام وشيرين    

وأعلن الخبر المخرج عمر زهران من خلال حسابه على الفيس بوك، ليطمئن الجميع بأن تامر حسني تحدث مع طارق فؤاد بنفسه وستتجه الأمور نحو الأفضل.

وأقسم المخرج على أن تامر حسني لا يعرف إطلاقاً بأنه سيعلن الخبر للجميع في منشور، طالباً من الجمهور عدم نشر منشورات تظهر الوسط الفني بصورة سيئة، لأن المصريين مازالوا بخير ويساعدون البعض.

المخرج عمر زهران يعلن تكفل تامر حسني بمصاريف علاج طارق فؤاد
وكان طارق فؤاد قد تحدث عن مرضه خلال لقاء سريع في برنامج "عرب وود"، أكد من خلاله أنها يعاني منذ فترة من التهاب حاد في الأحبال الصوتية منعه من الغناء، وبسبب غلاء مصاريف علاجه قرر الاتجاه إلى التلحين.

وأضاف طارق فؤاد أنه حاول الوصول إلى الفنانتين أنغام وشيرين عبد الوهاب لكي يقدم لهما ألحانه، خاصة وأن الأخيرة كان لها ظهور مميز في أغنية له تحمل اسم "كان نفسنا" وكان عمرها وقتها 13 عاماً، بينما يعرف أنغام منذ أن كانت طفلة صغيرة.

وتابع طارق فؤاد حديثه بأنه لم يستطع التواصل إلى أنغام وشيرين عبد الوهاب، على الرغم من ارساله لهما رسائل إلا أنهما تجاهلاه ولم يردا عليه.

 وفي ذات السياق، قال الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين بأنه يبحث عن طريقة يستطيع بها طارق فؤاد العلاج على نفقة الدولة، لأن المبلغ الذي يتلقاه من النقابة للأسف محدود ولا يمكن زيادته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار