بعد أزمة جمع التبرعات: جهة إعلامية تتكفل بعلاج شيرين الطحان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
بعد أزمة جمع التبرعات: جهة إعلامية تتكفل بعلاج شيرين الطحان

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية موافقتها علاج الفنانة والإعلامية شيرين الطحان على نفقتها الخاصة، استجابةَ منها لطلب نقابة المهن التمثيلية برئاسة النقيب الفنان أشرف زكي.

موافقة على علاج شيرين الطحان

وتأتي موافقة الشركة في أعقاب مناشدة خاصة من الفنانين بعد تدهور حالة شيرين الطحان الصحية خلال الأيام الماضية، جراء مضاعفات مرض السرطان.

وجاء القرار بعد تأكيدات من نقابة المهن التمثيلية أن شيرين تعاني من أزمة صحية صعبة جدًا، تقدم على إثرها الدكتور أشرف زكي بطلب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتحمل مصاريف علاجها.

شكر خاص من الدكتور أشرف زكي

من جانبه، وجّه أشرف زكي في بيان صحفي رسالة شكر للشركة على موقفها الإنساني، فضلاً عن سرعة استجابتها مناشدته بطلب العلاج.

وجاء في نص البيان: "تتقدم نقابة المهن التمثيلية بخالص الشكر والتقدير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على استجابتها لطلب علاج الفنانة والإعلامية الكبيرة شيرين الطحان على نفقة الشركة".

حقيقة جمع التبرعات

كانت شيرين الطحان قد واجهت أزمة أخرى أثناء مرضها، وذلك بعد تداول بعض الصفحات على السوشيال ميديا أخباراً تفيد بجمع التبرعات لعلاجها.

في هذا الصدد، قال محمود كامل، عضو مجلس نقابة الصحفيين، إن ما أثير عن جمع تبرعات لا أساس له من الصحة، لافتاً إلى أنها  لا تحتاج سوى إلى دعوات بالشفاء العاجل.

وأضاف في منشور له عبر صفحته على فيسبوك: "بعد تواصلي مع أسرة الزميلة العزيزة الإعلامية والفنانة شيرين الطحان تأكدت من أن كل ما نُشر عن جمع تبرعات لعلاجها غير صحيح مطلقاً".

مرض شيرين الطحان

تعاني شيرين الطحان من مرض السرطان، وتتواجد على إثره داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى دار الدفاع الجوي في التجمع الخامس.

وكانت قد كشفت في تصريحات لوسائل الإعلام أنها تعرضت لوعكة صحية شديدة استدعت نقلها إلى غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، موضحة: "كان عندى مشاكل فى قلبى والرئة ومكونات الدم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار