زوج شيماء سيف يوجه لها رسالة رومانسية بعد شائعات الانفصال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
زوج شيماء سيف يوجه لها رسالة رومانسية بعد شائعات الانفصال

بالرغم من الشائعات التي طالت الزوجين شيماء سيف ومحمد كارتر التي أكدت على انفصالهم، وجه محمد كارتر زوج الفنانة شيماء سيف، رسالة رومانسية من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستقرام"، لزوجته شيماء.

رسالة رومانسية من زوج شيماء سيف

وجه محمد كارتر رسالة إلى زوجته شيماء سيف والتي بسها ينهي الجدل حول انفصالهم، حيث قام بنشر صورة لزوجته معلقا عليها قائلًا: " اكبر انتصار ليا في حياتي انك كل حياتي شاوري على نفسك وقولي أنا متجوزة واحد أنا تاج راسه".

حيث كثرت الشائعات التي طالت الثنائي حيث توقع الكثير انفصال المنتج محمد كارتر وزوجته الفنانة شيماء سيف، بسبب الغاء متابعة سيف لزوجها على حساباته الخاصة، ولكن عندما ظهرت شيماء في أحد البرامج التلفزيونية حيث تم سؤالها عن هذا الأمر علقت قائلة: "لا أُفضل الرد على مثل هذه الأشياء التى لا وجود لها، ونحن في أفضل حال ونعيش حياتنا في سعادة".

زوج شيماء سيف يوجه لها رسالة رومانسية بعد شائعات الانفصال

حقيقة انفصال شيماء سيف وزوجها

وبعد ذلك طمأنت الفنانة شيماء سيف جمهورها، على حالتها النفسية والصحية انهم بخير، فبعدما ترددت شائعة انفصالها عن زوجها محمد كارتر، خرجت شيماء عن صمتها وردت عبر حسابها الشخصي علي موقع على "انستقرام": " عمري ما تخيلت إن غلاوتي تكون كده عندكم كنت زعلانة وقوتوني بدعواتكم وحبكم إلى من القلب بجد ربنا يخليكم ليا أنتو وكل أصحابي الفنانين اللي اتأكدت أنهم عيلتي التانية ربنا يديم حبكم في قلبي ودايمًا سند وعيلة لبعض وآسفة إني كنت ما بردش بس للأسف أنا ما بعرفش أخلي حد يشوفني مضايقة لأني بحس إني ضايقته معايا فبحب أختفي لحد ما أرجع زي ما كنت أضحك وأضحكم معايا والحمد لله أنا دلوقتِ زي الفل وزي ما قلقتكم كان لازم أطمنكم.. وكل سنة وأنتم أطيب ناس في الدنيا ورمضان كريم".

آخر أعمال الفنانة شيماء سيف

شاركت مؤخرا الفنانة شيماء سيف في السباق الرمضاني الماضي 2021، ببطولة جماعية في مسلسل أحلام سعيدة، وهو من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وبطولة يسرا، غادة عادل، مى كساب، عماد رشاد، وعدد آخر من الفنانين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار