بعد تهديدات شيرين عبدالوهاب: رد محمد سامي على تشابه لؤلؤ مع قصة حياتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 ديسمبر 2020
بعد تهديدات شيرين عبدالوهاب: رد محمد سامي على تشابه لؤلؤ مع قصة حياتها

رد المخرج المصري محمد سامي على الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية بشأنه المسلسل التليفزيوني الجديد لؤلؤ، الذي تقوم زوجته الفنانة مي عمر ببطولته، والذي بسببه هددت الفنانة شيرين عبدالوهاب باللجوء للقضاء إذا ما حاول صناعه الزعم بأنه يروي قصة حياتها.

محمد سامي ينفي تشابه مسلسل لؤلؤ مع قصة حياة شيرين عبدالوهاب

وفي تصريحات له لبرنامج إنسايدر بالعربي، نفى سامي أن يكون المسلسل الجديد يتناول قصة حياة شيرين عبدالوهاب أو أي مطربة أخرى، مستنكراً ما يدعيه البعض بخصوص هذا الشأن خاصة وأنهم لم يشاهدوه أو حتى يقرأوا قصته.

وقال المخرج المصري أنه لن يرد على هذا الكلام الذي يتردد، لأن هناك بعض الأشخاص تحب إثارة الجدل فقط وتقوم أشياء غير صحيحة، مضيفاً أن ما تردد في الفترة الأخيرة مجرد تكهنات خاطئة.

وأثنى سامي على مسلسل لؤلؤ حيث قال أنه جميل ويسرد الأحداث بطريقة مختلفة ستنال إعجاب الجمهور، مشيداً بطاقم العمل الذين بذلوا مجهوداً كبيراً في تنفيذه، مضيفاً أنه سيترك الحكم النهائي على المسلسل للجمهور بعد مشاهدته.

مسلسل لؤلؤ

ويُعتبر مسلسل لؤلؤ هو البطولة المطلقة الأولى للفنانة مي عمر، والتي شاركت في السنوات الماضية في العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية، وكان آخر ظهور لها في شهر رمضان الماضي في مسلسل الفتوة، والذي قام ببطولته الفنان ياسر جلال.

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فإن المسلسل الجديد يتناول قصة حياة مطربة شابة، منذ بدايتها في مجال الفن وحتى وصولها إلى الشهرة، والعقبات التي تواجهها في مشوارها.

ويشارك في بطولة السلسل عدد كبير من الفنانين، مثل: أحمد زاهر ونجلاء بدر ونرمين الفقي ومحمد الشرنوبي وإدوارد وهيدي كرم، وهو من تأليف محمد مهران عن قصة لمي عمر، ومن إخراج محمد عبدالسلام، فيما قام محمد سامي بالإشراف على كتابته وإخراجه.

ومن المقرر أن يبدأ عرض المسلسل على 27 ديسمبر الجاري على عدد من القنوات المصرية والعربية، حيث تبلغ عدد حلقاته 40 حلقة.

وقد قامت الشركة المنتجة له مؤخراً بطرح أغنية دعائية للمسلسل تحمل نفس عنوانه، حيث تقوم بغنائها بطلته مي عمر.

وقالت تقارير سابقة نقلاً عن مصادر مقربة من العمل، أن مسلسل لؤلؤ يتناول قصة صعود الفنانة شيرين عبدالوهاب، كما يكشف عن جوانب في حياة المطربة المصرية وكواليس لم يُعلن عنها فى وسائل الإعلام.

شيرين عبدالوهاب تهدد صناع مسلسل لؤلؤ

​وكانت شيرين عبدالوهاب قد أصدرت بياناً قبل عدة أسابيع نافية فيه أن تكون قد صرحت بموافقتها على تنفيذ أي مسلسل تليفزيوني عن سيرتها، لافتة إلى أن ما يتردد من ربط بينها وبين أي عمل فني هو أمر غير صحيح.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها مازالت في أوج عطائها الفني، تاركة أغانيها هي من تتحدث عنها، مشددة على أنها لن تسمح بالإتجار باسمها تحت أي مسمى، مهددة باللجوء إلى القضاء في حال تم استغلال اسمها للترويج لمسلسل يسعى صناعه إلى الدعاية له بممارسة يعاقب عليها القانون، وهي الإعلان بما هو كاذب بما يستوجب المساءلة القانونية.

شيرين عبدالوهاب تنفي طلاقها

وتزامناً مع إصدارها البيان السابق، قامت شيرين عبدالوهاب بإصدار بياناً آخر نفت من خلاله ما يتردد حول انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب ، على خلفية مشاكل مالية بينهما.

وأكدت الفنانة المصرية أن علاقتها بزوجها لم تختلط أبداً بأي معاملات مالية، لافتة إلى أن دوره كان ومازال هو تبادل الرأي في المسائل الفنية التي تخصهما.

ودعت شيرين وسائل الإعلام إلى عدم الانسياق وراء من يقوم بالترويج لمثل هذه الشائعات، والخوض في سيرة نجاح على الصعيدين الفني والإنساني.

شائعات طاردت شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتردد فيها شائعات تخص شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب، حيث بدأت الشائعات قبل زواجهما، وتحديداً منذ كليب "كل ما أغني"، حيث اعتبر الجمهور أن هذا الفيديو كليب دليل على زواجه من شيرين بالرغم من أنهما قدما الأغنية عام 2016.

وخرج حينها حسام حبيب عام 2017 ليؤكد أنهما أصدقاء وأن هذه مجرد شائعة وأن ما ساهم بشكل كبير في انتشار الشائعة وتصديقها هو والده الذي رد على بعض المعجبين وأكد في ردوده أن حسام وشيرين تزوجها.

وفي عام 2018، انتهت شائعة زواجهما في إبريل عند زواج شيرين وحسام في حفل عائلي بسيط، لتبدأ من بعدها شائعة جديدة تطارد الزوجين وهو بحمل شيرين عبد الوهاب واستند الجمهور في هذه الشائعة إلى وزنها الزائد وظهور حسام حبيب وهو يضع يده على خصرها لكن شيرين أكدت كل ما تردد عن أنباء هذا الحمل مؤكدة أنها عانت من مشاكل صحية في الرحم وخضعت لجراحة ما جعلها عرضة لزيادة الوزن.

وفي منتصف 2020، بدأت شائعات بانفصال الزوجين مرة أخرى وهو ما جعل شيرين وحسام ينفيان الشائعة في كل مرة تصدر فيها بطرق مختلفة، منها عندما نشرت شيرين عبد الوهاب صورة في أحضان زوجها قائلة "زى ما انتو شايفين مبنبطلش خناق.. #حبه_جنة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار