شيرين تكشف أسراراً من حياتها الشخصية

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أبريل 2022
شيرين تكشف أسراراً من حياتها الشخصية

بدأت الفنانة شيرين عبد الوهاب، في العودة إلى مسار حياتها السابق، والتواصل مع الجمهور بعد فترة طويلة من الانقطاع عن مواقع التواصل الاجتماعي.

وفتحت شيرين عبد الوهاب، باب التواصل مع جمهورها من خلال سؤال وجواب، عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على إنستغرام، وقررت الإجابة على أسئلة الجمهور.

وكشفت شيرين من خلال تبادل الأسئلة والأجوبة مع جمهورها، عن العديد من الأسرار الخفية في حياتها الشخصية والعملية، والتي لم يكن يعلم أحد عنها شيئاً.

وفيما يلي نستعرض معكم أبرز ما جاء لشيرين عبد الوهاب من أسئلة عبر حسابها على إنستغرام، وما هي إجاباتها على هذه الأسئلة التي وجهها لها متابعوها عبر الاستوري الخاصة بحسابها الرسمي بعد فترة مقاطعة للسوشيال ميديا، زادت على عامين.

1- هل تدخل شيرين في علاقة حب، ارتباط أو زواج بعد انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب؟

اكتفت شيرين بالإجابة بكلمة واحدة وهي لا، في نفي قاطع منها على تكرار تجربة الزواج حالياً على الأقل، بينما فضلت الاحتفاظ بإجابة سؤال خوض علاقة عاطفية جديدة لنفسها.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أعلنت انفصالها عن حسام حبيب، على خلفية التسجيلات المسربة لوالده والخلافات التي وقعت بينهما أثناء زواجهما، مع الإعلامية نضال الأحمدية، وكشفت شيرين العديد من أسرار علاقتها بحبيب، كما طاردتها بعد ذلك شائعات العودة له مجددا ولكنها اكتفت بالنفي عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما اكتفى حسام بالصمت وعدم التعليق.

2- من هي أفضل مغنية شابة بالنسبة لشيرين؟

بلقيس فتحي، كانت إجابة شيرين عبد الوهاب على هذا السؤال، مع إشادات بأغاني زميلتيها النجمتين أحلام ونانسي عجرم.

شيرين تكشف أسراراً من حياتها الشخصية

3- كيف تفلتين من مقالب الفنان رامز جلال؟

قالت شيرين: "رامز صديقي وحبيبي، ولكنه يعلم طباعي جيداً ويعلم أنني لست الشخص الذي يعرضه لمثل هذه التصرفات".

4- أغنية عُرضت عليكي في الماضي، رفضتيها وأخذها فنان آخر ولو عاد الزمن بكِ لن تفرطي فيها؟

أجابت شيرين قائلة: "أغنية غريبة الناس" للفنان وائل جسار.

وأغنية غريبة الناس من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد وصورها وائل جسار في فيديو كليب ولاقت نجاحا كبيرا في الوطن العربي.

شيرين تكشف أسراراً من حياتها الشخصية

5- ما هي أكثر أغنية أحببتيها في ألبوم نانسي عجرم الجديد؟

أجابت شيرين: "حبك سفاح هي أكثر أغنية أعجبتني في ألبوم نانسي 10".

6- ما نصيحة شيرين لمُعجبة تعرضت للخيانة على يد حبيبها؟

يبدو أن شيرين لا تُسامح في الخيانة، فقد أجابت المعجبة التي طلبت نصيحتها في خيانة حبيبها لها، أن تحتفظ بحبه بينها وبين نفسها حتى لو كانت لا تزال تحبه في الواقع: "أحبيه بينك وبين نفسك إذا كان قلبك لا يزال يحمل حبا له".

7- لماذا لا تلاحق شيرين عبد الوهاب مروجي الشائعات قضائياً؟

"هكذا سأقضي عمري كله بين أروقة المحاكم" هكذا أوضحت شيرين سبب عدم رفع قضايا على الأشخاص الذين يضايقونها عبر السوشيال ميديا أو مروجي الشائعات.

8- هل تحب شيرين عبد الوهاب أن تعمل ابنتاها في الحقل الفني؟

أكدت شيرين أنها تحب أن تعمل ابنتاها في أي مجال بعيداً عن الغناء، وأن تمتهنا أي مهنة غير فنية.

9- ما هي أكثر أغنية تحبها شيرين عبد الوهاب للفنانة وردة؟

أوضحت شيرين أن أغنيتها المفضلة للفنانة وردة هي أغنية ليالينا، والتي كانت قد شاركت فيها وردة الغناء في مقطع فيديو شهير سابق، وظهرت وردة وهي تشيد بأداء شيرين للأغنية.

شيرين تقطع علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي

يذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت قد قطعت علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، في أكتوبر 2019 على خلفية الردود المتنمرة التي تلقتها، بعد إعلانها عن نيتها إقامة حفل في لبنان والتبرع بعائده لصالح ضحايا حادث مرفأ بيروت.

وكتبت شيرين عبد الوهاب بيانا مطولا عن نيتها عدم الرجوع لمواقع التواصل الاجتماعي مجددا، بسبب الردود التي تزعجها من بعض المتابعين، غير أنها عادت في خطوة مفاجئة وأعلنت تصالحها مع هذه المواقع.

شيرين تكشف أسراراً من حياتها الشخصية

شيرين تكشف أسراراً من حياتها الشخصية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار