مي عمر تكشف رد فعلها في حال تزوج محمد سامي عليها (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
مي عمر تكشف رد فعلها في حال تزوج محمد سامي عليها (فيديو)

كشفت الفنانة المصرية مي عمر عن رد فعلها في حال تزوج المخرج محمد سامي عليها امرأة أخرى، موضحة أنها ستتركه على الفور، مشددة على رفضها للتعدد إلا في إطار معين ولأسباب محددة.

أتركه على الفور

أكدت مي عمر خلال حلولها ضيفة على برنامج عينك على مين، أنها ترفض بشكل قاطع أن تظل على ذمة رجل تزوج عليها، موضحة أن فكرة التعدد هي فكرة مجحفة وظالمة للمرأة والرجل وليس للمرأة فقط.

وعن عرض أفكار التعدد أحياناً في قصص درامية وسينمائية، قالت مي عمر إن عرض نموذج الرجل الذي يقبل بالتعدد أو يتخذه مبدأ، يأتي من باب العبرة وليس الاستعراض قائلة: "إحنا لما بنستعرض القصص دي أو أغلبها بنطلع النموذج ده ليس صائباَ، ليه يعدد؟ يختار حد ويكمل معاه، فكرة التعدد فكرة ظالمة له ولها".

أشارت مي عمر إلى أن قبول التعدد مرتبط بأسباب قوية وتابعت: "أشعر دائماً أن الأولوية للزواج الأول، إلا أن يكون هناك خلافات كبيرة ومشاكل قوية بينهما تجعل العشرة مستحيلة، وقتها من حقه  يبدأ حياة جديدة مع شخص جديد، ولكن هذا ليس النموذج العام لا يجب أخذه كقدوة أو مثال طبيعي".

شاهدوا الفيديو

ترد على انتقادات نعمة الأفوكاتو

نال مسلسل نعمة الأفوكاتو عدد من الانتقادات الواسعة والسخرية بسبب تفاقم الأحداث التي رآها البعض مبالغاً فيها، كما أكدوا أن المسلسل يحمل تركيزاً خاصاً على مي عمر بشكل لافت للنظر لوضعها في خانة البطلة الخارقة، ورد نجمة المسلسل على هذه الانتقادات.

أوضحت مي عمر أن هناك فرق بين الفيلم الوثائقي الذي يستعرض صناعه من خلاله الحقيقة الكاملة وينقلونها كما هي، وفرق بين الأعمال الدرامية المقتبسة عن الواقع ولكنها ليست واقعية بنسبة 100 بالمئة، موضحة أن هناك بعض الأعمال التي لا يجب أن تنتمي لمدرسة الواقعية بنسبة كاملة.

وتابعت مي عمر: "أن يكون هناك مبالغة في الأحداث ليس خطأ، لأنه يخلق إثارة وتشويق أثناء المشاهدة، مما يصنع صدمة أثناء متابعة العمل وهذا يسعد المشاهدين والدليل أن المسلسل حقق نسبة مشاهدة عالية، وهذا دليل على حب الجمهور لهذه النوعية من الأعمال، وتضخيم الحدث بشكل مبالغ فيه ليس خطأ".

شاهدوا الفيديو

في نفس السياق أكدت مي عمر في إجابة على سؤال افتراضي، أن مسلسل نعمة الأفوكاتو لم يكن لينجح مثل هذا النجاح الذي حققه، لو كان المخرج محمد سامي استعان ببطلة أخرى غيرها وقالت: "لا طبعا لم يكن لينجح كما نجح معي".

مي عمر وهنا الزاهد

في سياق منفصل، أجابت مي عمر عن سؤال حول تشكيل النجمة هنا الزاهد خطورة على نجاحها، باعتبارها أقوى منافسة لها في مصر حالياً، نافية صحة هذا الأمر تماماً، مشددة على قوة الصداقة وحسن العلاقة بينهما.

مي عمر قالت إنها صديقة هنا الزاهد بصفة شخصية، وأنها أرسلت رسالة باركت لها فيها على فيلمها الجديد الذي تستعد لعرضه، فيما سبقتها هنا نفسها بتهنئتها على نجاحها في رمضان من خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو، موضحة أن القصة لا تحمل أي منافسة بينهما.

وأشارت مي عمر إلى أنها لا تفكر بهذا الطريقة سواءً هي أو زميلاتها، وأن نجاح واحدة منهن يسعد الأخريات، ولذلك لا يمكن أن تنزعج من نجاح هنا الزاهد بل بالعكس تتمنى لها التوفيق.

مي عمر نعمة الأفوكاتو

في سياق منفصل، أوضحت مي عمر أنها زادت 7 كيلوغرامات من أجل تصوير مسلسل نعمة الأفوكاتو، مشيرة إلى أنها قد تفعل أي شيء من أجل الدور الذي تجسده حتى لو كان الأمر يتطلب تحدي أسوأ مخاوفها، كما رفضت الإفصاح عن اسم الفنانة التي تدفع المال للجان الإلكترونية لمهاجمتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار