فيديو رد قوي لعادل إمام على تهديد محمد رمضان له!

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2016
فيديو رد قوي لعادل إمام على تهديد محمد رمضان له!

انتشر على نحو كثيف فيديو للفنان عادل إمام أثناء حضوره مهرجان قرطاج السينمائي، يتحدث فيه عن المنافسة بعد سؤال إحدى المذيعات له قائلة: "هناك من يهدد عرش عادل إمام؟"، مما دفع البعض للتخمين أن المقصود من السؤال هو الفنان محمد رمضان.

شاهدي أيضاً: فيديو وصورة إهانة محمد رمضان في عزاء محمود عبد العزيز وهكذا رد

عادل إمام رد على السؤال قائلاً: "مفيش حد بيهدد عرش حد، ولا فيه عروش ولا حاجة، كلنا في طاقة واحدة"، وردت المذيعة قائلة "خاصة عادل إمام"، وهذا ما جعله يرد عليها ويقول "مفيش خصوصية ولا حاجة، الخصوصية في حب الناس، وده شئ جميل أوي".

ورغم أن الزعيم لم يذكر محمد رمضان في إجابته، إلا أن الأخير نشر المقطع مع التعليق عليه قائلاً: "حكيم من الأستاذ عادل إمام على مذيعة مهرجان قرطاچ، ستظل قيمة وقامة كبيرة لمصر".

يذكر أن المقارنة بين الفنان الكبير عادل إمام ومحمد رمضان بدأت منذ العام الماضي، عندما كشفت بعض التقارير الصحفية أن هناك خلافاً بينهما على موعد عرض مسلسلهما على شاشة MBC مصر، الأمر الذي تم نفيه لاحقاً جملة وتفصيلاً.

ومع عرض محمد رمضان لمسرحيته "أهلاً رمضان" على مسرح الهرم، طاردته أقاويل بأنه يحاول أن يكون بديلاً للزعيم، خاصة وأن المسرح كان يعرض عليه مسرحيات عادل إمام، إلا أن الأول نفى الأمر تماماً.
 

فيديو رد قوي لعادل إمام على تهديد محمد رمضان له!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار