زيني إطلالاتك المنزلية في رمضان بأقراط ضخمة على طريقة الدكتورة خلود

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 أبريل 2020 آخر تحديث: الخميس، 23 أبريل 2020
زيني إطلالاتك المنزلية في رمضان بأقراط ضخمة على طريقة الدكتورة خلود

جربي صيحة اكسسوارات الأقراط الضخمة على طريقة الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، لكي تزيني إطلالاتك بالعبايات المنزلية والدراعات في رمضان

صيحة الأقراط الضخمة على طريقة الدكتورة خلود

وأطلت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود باكسسوارات الأقراط الضخمة مؤخراً في إطلالاتها الصباحية والمسائية على حدٍ سواء، حتى أنها استعرضتها أيضاً مع قصات الشعر القصير والطويل لتبين أنها تليق لكل المناسبات ومختلف أنماط الأزياء وتسريحات الشعر بشرط تنسيقها بشكل صحيح مع الملابس المناسبة.

وبالطبع في شهر رمضان، سيستمر الحجر المنزلي المفروض للحد من انتشار مرض عدوى فيروس كورونا المستجد، وبالتالي ستكون الفرصة ضيقة لكي تتألقي في خروجاتك خلال شهر رمضان، وهنا يجب عليك تجديد ستايلك المنزلي بتنسيق أزيائك البيتية المريحة مع الأقراط الضخمة التي ستظهر جمالك وحيويتك دون أن تحتاجي حتى لوضع المكياج.

الدكتورة خلود

سنستعرض معك من خلال ألبوم الصور أعلاه، اختيارات الدكتورة خلود المفضلة لتنسيق أزيائها مع اكسسوارات الأقراط الضخمة، فلا تفوتي مشاهدته وانتقاء ما يناسب ستايلك الخاص من بينها.

فارق العمر بين الدكتورة خلود وزوجها مودل أمين

وبينت الفاشينيستا الكويتية خلال بث مباشر لها منذ بضعة أيام، أنها تكبر زوجها مودل أمين بحوالي سنة و5 أشهر، موضحة أن أول ما ستفعله بعد نهاية الحجر المنزلي وحظر التجول هو الذهاب لبيت جدتها والاطمئنان عليها وكذلك زيارة والدتها ووالدها وأشقائها لأنها اشتاقت لهم جميعاً، كما أعلنت أنها ستسافر في عطلة مع أسرتها للخارج.

زوج الدكتورة خلود وأطفالها

وقد جهز مودل أمين زوج الدكتورة خلود بالإضافة لأطفالها احتفالاً خاصاً من أجل مناسبة "عيد الأم" والذي جاء متأخراً بعض الشيء بسبب انشغال الأم خلال الأيام الماضية بالتطوع في فريق الخدمات الطبية لمكافحة فيروس كورونا، والطريف أن الأطفال قاموا بغناء أغنية عيد الميلاد لمفاجأة والدتهم، وهو ما جعلها تشعر بالسعاة والسرور.

الدكتورة خلود وزوجها

وكانت أسرة الدكتورة خلود قد كبرت مؤخراً بعد أن استقبلا أطفالهما الثلاثة خالد وليان وليليان قبل نحو عام، لينضما إلى ابنتهما الأولى خلود الصغيرة التي أنجباها منذ بضع سنوات.

جنسية الدكتورة خلود

وكشفت الدكتورة خلود أنها تحمل الجنسية الكويتية "الأولى بالتأسيس" وليست مجنسة، ولكنها أكدت أنها لا ترى هناك مشكلة إذا كانت تحمل جنسية أخرى، مؤكدة أنها ستفتخر بأصولها دائماً في كل الأحوال، ساخرة ممن ينشرون عنها شائعات بأنها ليست كويتية الأصل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار