شكوك حول خلاف بين هنا الزاهد وكريم فهمي بعد حذفها له والأخير يرد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو 2023
شكوك حول خلاف بين هنا الزاهد وكريم فهمي بعد حذفها له والأخير يرد

أثارت الفنانة هنا الزاهد الجدل حول أزمة عائلية تمر بها مع شقيق زوجها الفنان كريم فهمي وزوجته دانية البناوي بعد أن قام الثلاثي بحذف بعضهم من حساباتهم الرسمية من تطبيق إنستغرام.

هنا الزاهد تحذف كريم فهمي وزوجته من حساباتها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً تكشف عن حذف هنا الزاهد لمتابعة حساب كريم فهمي، شقيق زوجها وزوجته دانية، مع الإبقاء على متابعة زوجها أحمد فهمي.

ولفتت الصور المتداولة إلى أن كريم فهمي وزوجته قاما بإلغاء متابعة هنا الزاهد، بينما أبقى الفنان المصري على متابعة حساب شقيقاتها فرح ونور الزاهد.

وزادت الشكوك حول وجود أزمة عائلية تمر بها هنا الزاهد بسبب ستوري لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام كتبت فيها: "افعل ما هو جيد لصحتك النفسية".

شكوك حول خلاف بين هنا الزاهد وكريم فهمي بعد حذفها له والأخير يرد

وعلقت هنا الزاهد على صورة لها ظهرت فيها ترتدي إطلالة صيفية بيضاء وتركت شعرها منسدلاً، قائلة: "اذهب حيث تشعر أنك على قيد الحياة".

ولم تعلق هنا الزاهد أو كريم فهمي على الأمر حول حقيقة وجود خلاف بينهما أو أزمة عائلية خاصة ان عدم حذف هنا الزاهد لزوجها أحمد فهمي واستمرارهما للترويج لفيلمهما مستر إكس المقرر عرضه في عيد الأضحى 2023 أبعد الشائعات حول أن يكون الأمر عائد لانفصال الثنائي أو أزمة بينهما.

هنا الزاهد وأحمد فهمي

يذكر أن هنا الزاهد وأحمد فهمي ينتظران عرض فيلنهما مستر إكس في عيد الأضحى والذي يدور حول قصة حب بين رئيس إحدى العصابات ومحامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

يعد الفيلم التعاون الثاني بين هنا الزاهد وأحمد فهمي بعد أن قدم الثنائي مسلسل الواد سيد الشحات في رمضان 2019، الذي شارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود.

يذكر أن زواج هنا الزاهد وأحمد فهمي تم في سبتمبر 2019 ومن المقرر أن يحتفلا بعيد زواجهما الرابع في سبتمبر القادم من هذا العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار