صور كيت ميدلتون وميغان ماركل تتنافسان بأول ظهور معاً: من كانت الأجمل؟

صور أناقة كيت ميدلتون وميغان ماركل بأول ظهور معاً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 آخر تحديث: الخميس، 28 ديسمبر 2017
كيت ميدلتون وميغان ماركل تتنافسان بأول ظهور معاً: من كانت الأجمل؟

تنافست الأميرة كاثرين - كيت ميدلتون - Kate Middleton زوجة الأمير ويليام مع ميغان ماركل Meghan Markle خطيبة الأمير هاري في أول ظهور علني لهما معاً على لقب الأكثر أناقة، وذلك لأن الاثنتين تخطفان الأنظار دوماً مع كل إطلالة جديدة. 

شاهدي أيضاً: معطف ميغان ماركل الذي ارتدته بإعلان خطبتها من الأمير هاري تحول لأيقونة

وأطلت كلاً من ميغان ماركل وكيت ميدلتون بأزياء شتوية وذلك أثناء حضورهما لقداس أعياد الميلاد برفقة الملكة إليزابيث، فتحولت كلتاهما إلى حديث وسائل الإعلام العالمية ومدونات الموضة ومواقع التواصل الاجتماعي.

ميغان ماركل ارتدت معطفاً باللون الكريمي "الجملي" من دار Sentaler الكندية للأزياء، وتبلغ قيمته 1300 دولار امريكي. ونسقته مع حقيبة صغيرة كروس من Chloe بقيمة 1600 دولار، مع بوت برقبة مرتفعة من Stuart Weitzman بقيمة 800 دولار. 

وأنهت ميغان ماركل إطلالتها الخاطفة للعيون بقرطين ماسيين من Birks بقيمة 6000 دولار أمريكي، لتزداد أناقة ورقة وجاذبية.

أما كيت ميدلتون التي تمر حالياً بمنتصف فترة حملها ومن المتوقع أن تضع طفلها الثالث في أبريل المقبل، فقد تألقت بمعطف من الكاروه الملون من Miu Miu بقيمة 3650 دولار.

قد يعجبك أيضاً: شاهدي خاتم خطبة ميغان ماركل الثمين بأول ظهور لها مع عريسها الأمير هاري

ورغم أن معطف كيت ميدلتون كان أغلى من ذلك الذي ارتدته ميغان ماركل، إلا أن الأخيرة قد بذلت مجهوداً واضحاً لتكون إطلالتها ملكية بامتياز، وذلك باختيارها مجوهرات واكسسوارات تبرز إطلالتها ولا تبعدها كثيراً عن البساطة.  

وعلى الرغم من حالة التنافس التي خلقتها وسائل الإعلام ومدونات الموضة والأزياء بين كيت ميدلتون وميغان ماركل، إلا أن صورهما معاً كشفت عن تنامي صداقة حقيقية وعلاقة ودية تخلو من الغيرة، حيث ظهرت كلاً منهما برفقة أميرها، وتبادلتا الابتسامات والحديث وحرصتا على التقاط الصور معاً.

تصفحي أيضاً: تفاصيل خطوبة الأمير هاري وميغان ماركل سراً بعد موافقة الملكة إليزابيث

طالعي من خلال الصور التي جمعناها لك في الألبوم أعلاه، كيف بدت كيت ميدلتون وميغان ماركل في إطلالتيهما لقداس أعياد الميلاد في أول ظهور علني لهما معاً.. وقرري بنفسك من التي تفوقت وفازت بلقب الأجمل والأكثر أناقة!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار