بعد عودتها لـ "ذا فويس".. صور أحلام تغيظ الشامتين وهذه رسالتها لإليسا

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 فبراير 2018
بعد عودتها لـ "ذا فويس".. صور أحلام تغيظ الشامتين وهذه رسالتها لإليسا

بعد أن تأكدت عودتها لبرنامج "ذا فويس"، انتقمت أحلام من كل الكارهين والشامتين بطريقتها الخاصة، حيث تصرفت بكل عفوية وصدق كما عودت محبيها. 

شاهدي أيضاً: الأسباب الحقيقية لعودة أحلام لبرنامج "ذا فويس" وهذه علاقة إليسا بالأمر

فقد احتفلت أحلام بعودتها للبرنامج الذي يبدأ بثه يوم السبت الموافق 10 فبراير المقبل من خلال نشر صور لها من كواليس البرنامج، وهي ممسكة بشعار البرنامج لكي تغيظ الشامتين.

أحلام و ذا فويس

وكتبت معلقة على الصور: "البرنامج العالمي ذا فويس على شاشة كل العرب بيتي الأول.. انتظروني"، وحرصت على نشر الصور على جميع حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. 

عودة أحلام لـ ذا فويس

قد يعجبك أيضاً: فيديو أحلام ترد بعنف على الإعلامي السعودي الذي روج شائعة استبعادها

أحلام لم تتوقف عند هذا الأمر، حيث قامت بلفتة لطيفة للغاية تعبر عن مدى امتنانها للنجمة اللبنانية إليسا التي ساندتها في أوج أزمة ابتعادها عن البرنامج ورفض استبدالها بنجمة أخرى وإعادة تسجيل الحلقات التي تم الانتهاء منها بالفعل، حيث غيرت أحلام الصورة الرئيسية لحسابها على "تويتر" بصورة تجمعها بإليسا وكلا منهماً ترسم قلباً بيديها، لتؤكد من خلال هذه الصورة على توط الصداقة بينهما. 

أحلام وإليسا

وأخيراً، غيرت أحلام الشامسي أيضاً صورة غلاف حسابها على تويتر "Header" بصورة لفريق لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" لتؤكد أن هذا هو الفريق الأصلي الذي عاد كما كان. 

أحلام تحتفل بعودتها لبرنامج ذا فويس

الجدير بالذكر أن أزمة استبعاد أحلام من برنامج "ذا فويس" قد بدأت في شهر نوفمبر الماضي عندما تم الإعلان عن استبدالها بالنجمة نوال الكويتية مما أثار ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقتها، قبل أن يتم تأكيد عودة أحلام للبرنامج منذ بضعة أيام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار