أول تعليق من حسام حبيب بعد عودته لـ شيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
أول تعليق من حسام حبيب بعد عودته لـ شيرين عبد الوهاب

علق الفنان المصري، حسام حبيب، على إعلان عودته إلى زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد الأزمات التي استمرت على مدار الأشهر الماضية معتبراً أن المشكلة من البداية كانت بسيطة ولم تستحق ما حدث.

أول تعليق لحسام حبيب على عودته لشيرين

وأوضح حسام حبيب في مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب على قناة Mbc مصر أن الأمر تم تضخيمه، مشيراً إلى أنه تحدث مع شيرين عبد الوهاب حول الأمر مشيراً إلى أن الفترة القادمة سيركز كلاً منهما على حياته.

وتابع قائلاً: "مشاكلنا كانت هبلة.. وتدخل الناس هو الذي ضخم الموضوع، ومشاكلنا مثل أي بيت، وتحدثت أنا وشيرين قبل الرجوع أننا لابد أن نركز في حياتنا، وأن نصلح من أنفسنا، وكل شخص منا يشرّف الآخر، وحياتنا الشخصية لن تظهر إلى العلن".

ولفت إلى أنه كان يشعر بالحزن على شيرين عبد الوهاب مثلما تعاطف معها الجمهور قائلاً: "أنا أعذر الذين يكرهونني، لأنهم يحبون شيرين، وأنا كنت حزينا على شيرين مثلهم".

وجاء ذلك بعد أن أعلنت شيرين عبد الوهاب كتب كتابها على حسام حبيب والعودة له مجدداً طالبة من الجمهور الدعاء لها، مشيرة إلى أن عقد القران تم بحضور الأصدقاء المقربين.

واعتذرت شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب على التصريحات المسيئة له التي وجهت له خلال الفترة الماضية قائلة: "بطمن الجمهور إني في عصمة رجل بيصوني ويحبني من البداية".

شيرين عبد الوهاب تؤكد استمرار حبها لحسام حبيب

وأكملت أنها ما زالت تحب الفنان حسام حبيب، ولم تنفصل عنه بالرغم من طلاقهم السابق، ولكنها تعهدت أنها كما أخرجت خلافاتهم للعلن، سوف تعلن عن حياتهم وسعادتهم من جديد، وأنها تعيش معه الآن بدون القيل والقال.

وأكدت أنها هي وحسام ضحايا للناس، وأن كل إنسان بيخطأ، وحسام رجل طيب، وأنها أخطأت في حقه كثيراً، وما زالت تحبه ولا تستطيع العيش بدونه، حيث أصر هو على عقد القران وهي وافق عليه، وأكملت بأن حسام يمتلك عائلة طيبة وهي تحبهم.

ووعدت شيرين عبد الوهاب الجمهور بتقديم المزيد من الأغاني وعدم الحديث عن التفاصيل الخاصة مجدداً، مشيرة إلى أن حسام حبيب هو من طلب منها العودة لها وهي وافقت على الفور، مؤكدة أن حسام إنسان جيد، ولا يتدخل في أي أمور شخصية تخصها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار