جورج وسوف ينهار في عزاء نجله ويردد: وديع راح

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023
جورج وسوف ينهار في عزاء نجله ويردد: وديع راح

انهار الفنان السوري جورج وسوف خلال تلقيه عزاء ابنه الراحل وديع جورج وسوف والذي رحل عن عالمنا أول أمس بعد التعرض لوعكة صحية وإصابته بنزيف حاد.

انهيار جورج وسوف في عزاء نجله

وظهر جورج وسوف في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي أثناء العزاء، وهو يبكي ويودع نجله، وتجلس أمامه زوجته شاليمار.

ودخل جورج وسوف في نوبة بكاء وظل يردد لزوجته" راح وديع يا أم وديع"، الذي ارتبط اسمه به في الوسط الفني بسبب شدة حبه له وتعلقه الشديد به.

وحاولت زوجة جورج وسوف تهوين الأمر عليه بعد أن دخلت هي الأخرى في نوبة بكاء وقبلت يده، وسط العزاء الذي حضره عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن في كنيسة مار إلياس والمقرر أن يستمر اليوم وغداً.

وردد جورج وسوف بعض كلمات الحزن على نجله أثناء العزاء والتي كان من بينها: "دمعة عيني راحت كيف رح ينادوني بـ أبو وديع مرة ثانية".

وحرص النجوم على مساندة جورج وسوف خلال العزاء كان في مقدمتهم الفنانة هيفاء وهبي والممثل السوري عابد فهم، وانتقدت الأولى ما فعله المراسلون خلال العزاء ورفضت الحديث متعهم.

هيفاء وهبي وأحلام ينتقدون تصرف المراسلين

وتداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو لـ هيفاء وهبي وهي تعاتب مراسلي القنوات التلفزيوينة أثناء محاولتهم إجراء لقاء صحفي معها في عزاء وديع جورج وسوف.

وظهرت هيفاء وهبي في الفيديو لحظة وصولها ونزولها من السيارة، لتفاجأ بالمراسلين والكاميرات تحيط بها وهو ما اعتبرته تصرف غير لائق في العزاء.

وعاتبت هيفاء وهبي المراسلين قائلة: "إنترفيو في عزا، معقول؟!"، قبل أن تمر سريعا من بينهم متوجهة للعزاء.

يذكر أن الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي علقت على الأمر نفسه وانتقدت إجراء بعض الفنانين حوارات تلفزيونية خلال حضورهم عزاء ابن الفنان الكبير جورج وسوف، الذي رحل في عمر 39 عاما.

ونشرت أحلام عبر حسابها في موقع تويتر تغريدة قالت فيها: "بصراحه قله احترام لحرمه الميت استغلال، الناس رايحه تعزي مش تملي فقرات وهالشي مستغربته كثران وبزياده، عيب الناس مش في حاله لقاءات الرجال قلبه مكسور على ولده ومقهور ربي يجبر قلبه على الاقل قدروا هذا الشي هذا عزاء مش فاشن شو او حفله او مهرجان الميت له حررررمه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار