بعد نشر صورة جوازها الفلسطيني: لماذا تمتلك ياسمين رئيس واحداً؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 01 ديسمبر 2023
بعد نشر صورة جوازها الفلسطيني: لماذا تمتلك ياسمين رئيس واحداً؟

شاركت الفنانة ياسمين رئيس صورة جواز سفرها الفلسطيني عبر خاصية الاستوري على حسابها بتطبيق إنستغرام، لتترك قطاعاً عريضاً من معجبيها في حيرة حول سبب امتلاكها لجواز سفر فلسطيني.

جواز ياسمين رئيس الفلسطيني

عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على إنستغرام، نشرت ياسمين رئيس صورة لجواز سفر ينتمي للأراضي الفلسطينية، وهو ما أكد أنها تحمل واحداً.

جواز سفر ياسمين رئيس

وبدون تعليق تركت ياسمين رئيس متابعيها في حيرة، خاصة هؤلاء من لا يعلمون أصولها الفلسطينية منذ 3 سنوات، حيث كانت قد أعلنت القصة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ياسمين رئيس فلسطينية الأصل

في منتصف يوليو 2020، كشفت ياسمين رئيس عن أصولها الفلسطينية عبر حسابها على موقع إكس/ تويتر سابقاً بتغريدة فاجأت محبيها، حيث إن صفحات ياسمين الموثقة عبر مختلف المنصات لا تحتوي على هذه المعلومة.

الأصول الفلسطينية لياسمين رئيس أصول من الدرجة الأولى وليست من درجة بعيدة، حيث إن والد ياسمين رئيس فلسطيني الجنسية أباً عن جد.

وقالت ياسمين رئيس في تغريدتها التي أوضحت خلالها أصولها الفلسطينية: "هناك عاش جدي ووُلِد أبي مهما أنكرتم ذلك" وذلك في تعليق على صور مدينة يافا المدينة الفلسطينية الساحرة.

جنسية ياسمين رئيس

وعكة ياسمين رئيس الصحية

كانت ياسمين رئيس قد أعلنت خلال الفترة الماضية عن تعرضها لوعكة صحية، وأثارت قلق جمهورها بعد نشر صورة على سرير المستشفى وخراطيم المحاليل تدخل إلى يدها، بينما كانت مستغرقة في نوم عميق وعلامات المرض على وجهها.

وبعد تعافيها من الوعكة الصحية على الفور نشرت ياسمين رئيس صورة الجواز الفلسطيني عبر خاصية الاستوري على إنستغرام.

نقل ياسمين رئيس إلى المستشفى بسبب وعكة صحية

أعمال ياسمين رئيس

ياسمين رئيس قطعت تصوير أحدث أفلامها الفستان الأبيض، نظراً لتعبها المفاجئ، قبل أن تعود مؤخراً لاستكمال تصوير بقية المشاهد الخاصة بها، وقد شارفت الفنانة المصرية الفلسطينية على الانتهاء من التصوير وسيتم عرض الفيلم بعدها بفترة، والفيلم من بطولة ياسمين رئيس، أحمد خالد صالح، وأسماء جلال، ومن تأليف وإخراج جيلان عوف.

تدور أحداث فيلم الفستان الأبيض لياسمين رئيس في إطار دراما اجتماعية، ويتناول قصة صديقتين تعيشان في حي فقير، وتستعد إحداهما للزواج، ولسوء الحظ، يتلف فستان زفاف العروس في يوم العرس، ما يدفعها لخوض رحلة داخل القاهرة برفقة صديقتها للحصول على واحد آخر.

فيلم أنا لحبيبي هو آخر أفلام ياسمين رئيس التي عرضت في السينما في فبراير الماضي، وهو من بطولة  كريم فهمي، ومحمد الشرنوبي، وسوسن بدر، وبيومي فؤاد، ومحسن محيي الدين، وعدد من النجوم، والفيلم من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

ياسمين رئيس أنا لحبيبي

يذكر أن ياسمين رئيس كانت قد انفصلت عن زوجها المخرج هادي الباجوري في فبراير 2022 بشكل مفاجئ عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر مستعينة بآية قرآنية كاتبة:"وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ، صدق الله العظيم، الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

ياسمين رئيس تعلن طلاقها رسمياً من هادي الباجوري

وأتى خبر الطلاق بعد تصريحات هادي الباجوري المثيرة للجدل حول تقبله للقبلات في الأفلام بالنسبة لزوجته وكان قد صرح: : "لا أعارض ذلك، هي حرة في اختيارها لأن ياسمين رئيس ممثلة ترفض أو توافق على الدور الذي يعجبها، وكلام الناس لا يشغلني لا في شغلي ولا حياتي، وممكن يضايقني أو يزعلني بس بنسبة بسيطة، ولكن مش بيقودني، ومش بقيس نجاحي بالسوشيال ميديا، ولا الشارع، وممكن عمل يكون ناجح ليا ومش عاجب الناس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار