ياسمين رئيس ترد على تصريحات طليقها حول مشاهد القبلات

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
ياسمين رئيس ترد على تصريحات طليقها حول مشاهد القبلات

كشفت الفنانة ياسمين رئيس لأول مرة عن شعورها تجاه تصريحات طليقها المخرج هادي الباجوري حول القبلات في الأعمال السينمائية معتبراً أنها أمر عادي مؤكداً عدم اعتراضه على تقديم زوجته مشهد رومانسي فيه قبلات في السينما وذلك قبل فترة قصيرة من انفصالهما.

ياسمين رئيس ترد على تصريحات طليقها للمرة الأولى

وأوضحت ياسمين رئيس خلال لقاء لها مع الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس أن التصريحات سببت لها الضيق، قائلة: "التصريح ضايقني، ومش هيفرق مع الناس أشرح لهم حسيت بإيه".

ورفضت ياسمين رئيس وصف شعورها بعد سماع هذه التصريحات من زوجها قائلة: "هيفرق معاكي بأية لو قلت لك أنا حسيت بأيه، الحاجات اللي بتضايق هتضايقك أنت لوحدك، ومحدش هيقدر يحس بيها".

وحول رد فعلها على تلك التصريحات، تحفظت ياسمين رئيس في ذكر تفاصيل أكثر عن الأمر واكتفت بالتعليق بكلمة: "أضايقت" رداً على كافة الأسئلة التي وجهت لها قائلة: "في حاجات ممكن تضايقك ومتقدريش تعملي حاجة، ومفيش حد مش عارف هو عايش مع مين".

ورداً على معرفتها السابقة بقناعات طليقها المخرج هادي الباجوري قبل هذا التصريحات، أكدت أن هذا الأمر لا يفرق معها والأهم هو شعورها بالضيق قائلة: "كل الكلام ده ميفرقش معايا المهم أني أضايقت، مفيش حد مبيبقاش عارف مين اللي عايش معاه".

تصريحات هادي الباجوري حول القبلات تثير الجدل

وكان هادي الباجوري أثار جدلاً واسعاً قبل أكثر من عام بعد ظهوره مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس وتحدث عن القبلات في السينما موضحاً أنه يعتبرها أمر عادي.

وتابع قائلاً: "الممثلة اللي مش مستعدة للهجوم متشتغلش ممثلة أحسن، ومعنديش مشكلة ياسمين رئيس تعمل مشهد رومانسي في أعمالها، ومقدرش أقول غير كدا لأني بعمل مشاهد رومانسية وإزاي هقولها لا؟ هتقولي أنت منافق".

ولم تمر سوى أيام قليلة على تصريح هادي الباجوري ليعلن الثنائي بعدها خبر طلاقهما الذي فاجئ الجميع، إلا أن البعض ربط بين هذا التصريح والانفصال الذي وقع بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار