ياسمين رئيس تكشف تعرضها للخيانة لأكثر من مرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
ياسمين رئيس تكشف تعرضها للخيانة لأكثر من مرة

كشفت الفنانة ياسمين رئيس عن تعرضها للخيانة كثيراً من الرجال والسيدات، مشيرة إلى أنه لا يمكن الحديث على أن جميع الرجال خائنون خاصة أن هناك من يخون زوجته ومن يحافظ على بيته وزوجته.

ياسمين رئيس تكشف تعرضها للخيانة

وأوضحت خلال لقاء لها في برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم، أنها اكتشفت كثيراً تعرضها للخيانة قائلة: "واحنا صغيرين كان في كتير خيانة".

ونفت أن تكون الخيانة عاطفية فقط وبين الأزواج، مشيرة إلى أن الخيانة موجودة في كل وقت ومن الممكن أن تكون بين الأصدقاء أو الأزواج أو الأحباء.

وتابعت ياسمين رئيس أنه لا يمكن تعميم الصفة على الجميع قائلة: "زي ما في رجالة خاينة في ستات خاينة، وأنا بمسك تليفون الراجل اللي معايا.. في مرحلة معينة"، منوهة إلى أنها تأخذ التلفون بالصدفة، كما أنها تعرف كل التفاصيل عن الإنسان الذي معها.

ومن جهة أخرى، تحدثت ياسمين رئيس عن والدتها مشيرة إلى أنها تعرضت للمرض لمدة عام قبل وفاتها وخلال هذه الفترة تعلمت الكثير من الدروس أهمها أن الحزن لا يمكن أن يعيش مع الإنسان للأبد.

وعلقت ياسمين رئيس: "الحزن يؤثر على الصحة، فترة مرض والدتي كان في 2020، وكانت مصابة بالسرطان، وهذا العام كان معقدًا والموقف كان معقدًا؛ وكانت مسؤولة عن مصير شخص مهم وهو من كان يقرر لي طوال حياتها".

وتابعت: "حسيت إني أمها وأنا اللي بختار، كانت تجربة صعبة جدًا، سابتلي حتة منها بشوفها في المرايا بحس إني شايفاها".

ياسمين رئيس تكشف سبب عدم حضورها الجنازات

وحول سبب عدم حضورها الجنازات، أوضحت ياسمين رئيس أنها لا تحبها وتخاف منها، مشيرة إلى أن أول جنازة حضرتها كانت لزيزي فضلة وتعرضت خلالها لبعض المواقف السيئة.

ولفتت إلى أنه بعد الدفن شعرت بالخوف من الوحدة لذا حاولت الابتعاد عن الجنازات لأنها تصيبها بأذى نفسي قائلة: "شوفت الناس على حقيقتها وفي الكواليس".

ياسمين حسام تكشف عن رأيها في قضية حنين حسام

وحول رأيها في قضية حنين حسام الشهيرة بفتاة التيك توك، أوضحت أن المجتمع اتخذها كبش فداء لأي فتاة تخرج عن حدود المجتمع.

وأشارت إلى أن المجتمع تجامل مع حنين حسام وأن إحساسها كامرأة رفضت الطريقة التي تعرضت لها فتاة التيك توك، خاصة بعد صدور الحكم ضدها بالحبس 3 سنوات في قضية الاتجار بالبشر.

وأوضحت الممثلة المصرية أنها مع حنين حسام التي تنشئ فيديوهات، ولم تهاجمها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار