بسمة وهبة توجه رسالة إلى أحمد سعد بعد طلاقه

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
بسمة وهبة توجه رسالة إلى أحمد سعد بعد طلاقه

حرصت الإعلامية المصرية، بسمة وهبة، على توجيه رسالة، خلال برنامجها التلفزيوني "90 دقيقة"، إلى مواطنها الفنان أحمد سعد، بعد انفصاله عن زوجته علياء بسيوني.

رسالة بسمة وهبة إلى أحمد سعد

خلال رسالتها، وجهت بسمة وهبة تحذير إلى أحمد سعد من الافتراء على زوجته السابقة؛ خاصةً وأنها كان لها دورًا كبيرًا في النجومية التي حققها مؤخرًا. أعادت وهبة خلال برنامجها بث التدوينة التي نشرتها مصممة الأزياء علياء بسيوني عبر خاصية الاستوري في تطبيق إنستغرام، وأعلنت فيها طلاقها من سعد بناء على رغبته.

وصفت وهبة التدوينة بأنها "قاسية جدًا"، مضيفة أن "المرأة لا تفعل ذلك، إلا في حال قام أحدهم بإشعال النار في جسدها أو في قلبها". وأضافت: "نصيحتي ليست فقط لأحمد سعد، بل لكل رجل وقفت إلى جانبه امرأة، احذر أن تغدر بها أو تخونها أو تتخلى عنها عندما تحقق النجاح والمكاسب".

تابعت وهبة قائلة: "الشهرة والمال والنجومية من الضروري أن تُغير الإنسان، وأنت معروف منذ زمن، ولكن، لا تنكر أن نجوميتك زادت واختلفت بفضل الله عز وجل ثم بفضل زوجتك علياء، التي نظمت لك حياتك المادية والشخصية. الناس كلها أصبحت تتحدث عن شياكتك وستايل لبسك لأن ذوقك بقى أعلى مما كان عليه الوضع في الماضي". خلال حديثها، وصفت وهبة علياء بسيوني بأنها "بنت أصيلة"، وذكرت أحمد سعد بوصفه الدائم لها بأن "وشها حلو عليّ".

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

يُذكر أن علياء بسيوني هي الزوجة الرابعة في حياة أحمد سعد، وكانت قد أنجبت منه ابنتيها علياء ومريم الرضيعة التي ولدت منذ شهرين فقط. كانت علياء بسيوني قد أعلنت انفصالها رسميًا عن أحمد سعد، من خلال منشور شاركته عبر خاصية الاستوري لحسابها على إنستغرام قائلة: "الحمد الله على كل شيء ، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته، حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابة أقوله شكرًا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي".

أضافت علياء بسيوني قائلة: "وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابة أنه ينتهي. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل و خروجاته وبعدها شغلك . أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي و اللي كنت فاهمة إن لها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وأنت طلعتها ولا تسوى، ربنا معايا أنا وبناتي في الجاي وينتقم منك ويديلك على أد كل حاجة حصلت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار