ميار الببلاوي توجه رسالة لوفاء مكي بعد فشل جلسة الصلح بينهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
ميار الببلاوي توجه رسالة لوفاء مكي بعد فشل جلسة الصلح بينهما

تصاعد الجدل حول قضية الفنانة وفاء مكي في الفترة الأخيرة، حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل جديدة حول القضية، بعدما ذكرت وقائع جديدة بعد أكثر من 20 عاماً على قضية الخادمتين الشهيرة.

ميار الببلاوي توجه نصيحة لوفاء مكي

وفي التطور الأخير للقضية، كشفت الفنانة ميار الببلاوي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "علامة استفهام" المذاع على قناة "الشمس"، عن استعدادها للإدلاء بشهادتها الحقيقية بخصوص القضية.

وأشارت الببلاوي إلى أنها تريد تحسين صورة وفاء مكي أمام أسرتها والجمهور، وأنها لم تظهر عبر القنوات من أجل الاهتمام بالترند.

وجهت الببلاوي رسالة إلى وفاء مكي، مؤكدة أنها لم تظلم في أي شيء، وأنها ستقدم شهادتها بالحقيقة، وقالت: "إنتي أخذتي الجزاء الذي أمر بيه رب العالمين، وأنا لم أكتم الشهادة، وحسبي الله ونِعم الوكيل، وركزي في حياتك". 

ونصحتها بتركز في حياتها وعملها، وعدم بناء البراءة على حساب الآخرين، وختمت حديثها بتحية لوفاء مكي على نجاحها الأخير، وأنها لن تقول أي شيء غير صحيح ويغضب الله.

سبب فشل صلح وفاء مكي وميار الببلاوي

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن الفنانة ميار الببلاوي كانت ستشارك في حلقة تلفزيونية مع وفاء مكي بعد أزمة الجدل التي تعرضت لها مؤخراً.

وقد أكدت تلك المصادر أن كلاً منهما استقبلت الأخرى بصدر رحب، ولكن إصرار الببلاوي على عدم تكرار شهادتها مرة أخرى في القضية أدى إلى انسحاب وفاء مكي من الحلقة. ولم تصدر أي تصريحات رسمية من الطرفين حول هذا الأمر.

ميار الببلاوي تصاب بأزمة صحية

وفي سياق متصل، تعرضت ميار الببلاوي لحالة إغماء في الشارع عندما كانت متوجهة لتقديم برنامجها في إحدى القنوات التلفزيونية. وأوضح نجلها أنها تعاني في الوقت الحالي وتتابع مع الطبيب المعالج في المنزل.

وكانت ميار الببلاوي قد أثارت جدلاً كبيراً بتصريحاتها المتضامنة مع وفاء مكي في قضية الخادمتين، لكنها فيما بعد تراجعت عنها وهاجمت وفاء مكي.

وأشارت إلى أنها كانت تظن أنها كتمت الشهادة، لكن هذا غير صحيح، وأن شهادتها لم تكن ستؤثر في القضية، بعد ظهور شاهد يؤكد تعذيب وفاء مكي للخادمتين.

وفي وقت سابق، قالت ميار الببلاوي إن وفاء مكي استغاثت بها وأخبرت زوجها بأنها رأت الخادمتين بصحة جيدة بعد ترك منزل وفاء مكي، ولكنها تعرضت لتهديد إن لم تشهد مع وفاء مكي، وبعد ذلك سافرت ولم تعد إلا بعد انتهاء القضية والحكم عليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار